النتائج مبشرة ومطمئنة للغاية.. موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023

على أحر من جمر يترقب العديد من الطلاب موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية، حتى يستعد الطلاب للمرحلة المقبلة وتوقعت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي  2022/2023م.

موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي

وذكر المصدر أنه يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023 في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، ولفتت المصادر إلى أن أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2023 لم تنتهي ومستمرة داخل كنترولات الدبلومات الفنية.

النتائج مبشرة ومطمئنة للغاية.. موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023
النتائج مبشرة ومطمئنة للغاية.. موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023

 

ولفت مصدر إلى أن المؤشرات لأولية لنتيجة الدبلومات الفنية مبشرة ومطمئنة للغاية، وأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم، بمجرد الإعلان عنها بعد اعتمادها رسميا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

رابط الإطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الإطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية بعد أن يتم اعتمادها رسيما من قبل وزير التربية والتعليم على رابط نتيجة الإطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية.

انتهاء الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتهت من إجراء الامتحانات التحريرية وذلك لطلاب الدبلومات الفنية يوم الخميس الماضي 8 يونيو، وذلك وفق الجدول المعتمد من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ أدى نحو 715432 طالبا وطالبة الامتحانات في 2542 لجنة لمختلف التخصصات الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية ، وجرى الامتحانات وفق الخطة المعلن عنها بصوره ميسره للطلاب الممتحنين.