“وأخيراً المالية تُحدد!”.. ما هي مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو ٢٠٢٣.. تعرف عليها!!

وأخيراً يُفصح طارق بسيوني وهو رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو ٢٠٢٣.. وقال أن صرف المرتبات سيبدأ من يوم ٢٣ يوليو القادم .. كذلك أفصح عن المتأخرات على أنها ستكون في يوم ٩،١٠،١١.. وقال أن مرتبات شهر أغسطس سيتم صرفها بدءاً من يوم ٢٤ أغسطس.. وأما عن المُتأخرات فسيتم دفعها في يوم ٧،١٠،٩ من نفس الشهر.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو

وأما عن شهر يوليو فكما قلنا أن بداية صرف المرتبات سيكون من يوم ٢٣ كذلك سيستمر صرف المرتبات حتى يوم ٢٧ يوليو أي أن يوم ٢٧ يوليو سيكون آخر يوم لصرف المرتب.. وأخيراً بالنسبة لماكينات الصرف الآلي فستبدأ إتاحة المرتبات من خلالها في خلال ثلاثة أيام .. وقد قامت الحكومة بوضع هذه المهلة بحيث لا يكون هناك تزاحم على مثل هذه الماكينات وذلك حرصاً من الدولة على سلامة الموظفين!

"وأخيراً المالية تُحدد!".. ما هي مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو ٢٠٢٣.. تعرف عليها!!

الزيادات والحد الأدنى للأجور

  • والحقيقة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع مجموعة من الزيادات للموظفين والقصد من ذلك هو تحسين أجور العاملين في القطاع العام.. وكذلك تحسين الأجور في الشركات التابعة للقطاع العام.
  • وقد تم تطبيق زيادة الحد الأدنى من الأجور من بداية ابريل الماضي وكانت الزيادة ١٠٠٠ جنيه مصري.. وذلك لأكثر من ٥ مليون موظف من الموجودين في الجهاز الإداري للدولة والحقيقة أن إجمالي تكلفة الزيادة للجميع كانت ٤٥ مليار جنيه.. ووصلت الزيادة لحاملي شهادة الدكتوراه فقط إلى ٧٠٠٠ جنيه.