«المواطنين هيموتو من الفرحة».. أسعار اللحوم للمستهلك اليوم الأحد 2-7-2023 بعد عيد الأضحي والشعبة تكشف وضع السوق!!

سُجِّلَ ارتِفاعٌ طفيف في أسعار بعض أنواع اللحوم خلال تعاملات يوم الأحد 2-7-2023، ويشهد سوق اللحوم في هذا الوقت ضعفًا في القوة الشرائية، على الرغم من أننا في موسم الأضاحي حاليًا، ومن المُتوقَّع أن تنخفضَ أسعار اللحوم بعد عيد الأضحى، وفقًا لتصريحات شعبة القصابين وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من الأخبار.

أسعار اللحوم اليوم للمستهلك اليوم الأحد 2-7-2023

سُجِّلَت أسعار اللحوم “الكندوز” اليوم بين 260 و350 جنيهًا للكيلو، وصلت في المناطق والأحياء الراقية إلى 417 جنيهًا للكيلو، وتراوحت أسعار اللحوم البقرية البلدية بين 330 و350 جنيهًا للكيلو وبلغ سعر كيلو كباب الحلة 300 جنيهًا، وسجَّل سعر اللحم البتلو 290 جنيهًا للكيلو، فيما بلغت أسعار اللحوم الضأن 370 جنيهًا، وتراوحت أسعار اللحوم الجملية بين 280 و340 جنيهًا، وسجَّلت أسعار اللحوم المجمدة 200 جنيهًا، واللحم المفروم المجمد 280 جنيهًا، وأسعار السجق سجلت 240 جنيهًا. ويُتوقَّع خفض أسعار اللحوم في وقت لاحق، وفقًا لتوقعاتِ عدة مصادر.

اسعار اللحوم في العيد الكبير

أفاد سعيد زغلول، عضو شعبة القصابين بالجيزة، بأن حالة السوق تشهد ضعفًا في الإقبال من قبل المستهلكين بسبب ارتفاع أسعار اللحوم وأشار “زغلول” إلى أن سعر اللحوم الكندوز لا يزال يتراوح حاليًا بين 350 جنيهًا للكيلو، وتوقع أن تشهد الفترة المقبلة ركودًا في شراء اللحوم المذبوحة بسبب توافر الأضاحي داخل معظم المنازل، مما يجعل هناك توقعات بانخفاض الأسعار. وأضاف “زغلول” أن توافر الأعلاف سيكون العامل الرئيسي الذي سيؤثر على استقرار الأسعار.