رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية للثانوية الصناعية برقم الجلوس

كشفت وزارة التربية والتعليم عن رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية للثانوية الصناعية برقم الجلوس، بمجرد إعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2023، واعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني غدا الأربعاء حسبما ذكر مصدر مطلع بالوزارة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الثانوية الصناعية

وأوضح المصدر أن نتيجة الدبلومات الفنية الثانوية الصناعية يتم مراجعتها والإعلان عنها وذلك بعد انتهاء كنترولات الدبلومات الفنية منها، واعتمادها من قبل الوزير ونائبه، لافتا إلى أن وزير التربية والتعليم يقوم بتهنئة الطلاب على تفوقهم وتكريمهم.

رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية للثانوية الصناعية برقم الجلوس
رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية للثانوية الصناعية برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الثانوية الصناعية برقم الجلوس

ولفت المصدر إلى أنه فور إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 للثانوية الصناعية برقم الجلوس، يتم إتاحة الرابط وإدخال رقم الجلوس، ويمكن معرفة تخصيصه لجميع الأنظمة السنوات الثلاث، وإعداد مهني، والسنوات الخمس، وكذلك تعليم وتدريب مزدوج، وتكنولوجيا تطبيقية للحصول عليها.

إعلان نتيجة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي أوضح أنه يتم الإعلان عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي والأوائل غدا لذلك هناك إقبال من الطلاب أولياء الأمور التعرف على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية وبخاصة الأوائل والنسب المئوية للطلاب، ومن المقرر  أن تكشف وزارة التعليم في بيان رسمي لها عن أوائل الدبلومات الفنية ومحافظتهم وأسماء المدارس والمجاميع.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية المخصصة ومعرفة الطلاب الدرجات والنتيجة وأسماء الأوائل من خلال التالي