التغريدات لا تظهر.. قرار جديد من «تويتر» لحسابات المستخدمين غير الموثقة

لم يتوقف Twitter عن طرح القرارات المثيرة للجدل والتحديثات الجديدة التي تغير شكل ووظائف موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة الشهيرة، من تحديد عدد التغريدات التي يمكنك رؤيتها، إلى حظر الحسابات التي لم يتم التحقق منها من إرسال رسائل خاصة إلى أي حساب.

عندما تحاول إرسال رسائل إلى أي حساب باستخدام تطبيق Twitter، حتى إذا لم يتم التحقق من الحساب، تظهر قائمة منبثقة تقول: “تحقق من حسابك لإرسال رسالة إلى (اسم الشخص)” وتحتها سطر واحد يقول: «يمكن للمستخدمين الموثقين فقط إرسال طلبات الرسائل الخاصة إلى الأشخاص الذين لا يتابعونهم»،هناك خياران:” وثق  حسابك “أو” لا، شكرًا “.

إرسال الرسائل لحسابات تتابع بعضها فقط

وفقًا لـ Business Insider، يمكن لمستخدمي Twitter إرسال رسائل خاصة لبعضهم البعض إذا كان الحساب المرسل والمتلقي يتابعان بعضهما البعض.

عطل يضرب تويتر

قبل يومين، شهد موقع تويتر انقطاعًا عالميًا نتج عنه عدم ظهور تغريدات على الصفحة الرئيسية للتطبيق، وظهرت حسابات عند فتح التطبيق، لكن لم يكن بالإمكان رؤية التغريدات بالكامل، لكنها عادت للعمل بعد بضع دقائق.

تقييد المنشورات في تويتر

أعلن الملياردير العالمي Elon Musk، مالك تطبيق Twitter، عن حد لعدد المنشورات التي يمكن عرضها في التطبيق، 6000 منشور يوميًا للحسابات الموثقة و 6000 يوميًا للحسابات غير الموثقة 600 منشور، يمكن للحسابات الجديدة غير الموثقة مشاهدة  300 منشور في اليوم، أكد ماسك أن القرار يهدف إلى الحد من المستوىات القصوى لأنظمة جمع البيانات والتلاعب بها.