3 لاعبين شباب استفادوا من المشاركة مع الأهلى بعد حسم الدورى


استفاد أكثر من لاعب في الأهلي من اللاعبين البدلاء بالفرصة التي حصلوا عليها بعد حسم مسابقة الدوري المصري، ونجحوا في تقديم مستويات مرضية وينالوا ثقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.


وشهدت المباريات الأخيرة للأهلي بالدوري مشاركة عددا من اللاعبين البدلاء والشباب، من أجل منحهم الفرصة لتقييم مستواهم واختبارهم في عدد من المواجهات.


وشهدت مباريات الأهلي الأخيرة ظهور أكثر من لاعب بشكل مميز أبرزهم محمد الضاوي كريستو، الذي قدم مستويات طيبة ونجح في إقناع الجهاز الفني بقدراته الفنية ، والتأكيد على أنه صفقة مفيدة للفريق الأحمر، وما يحتاجه هو الحصول على وقت أكبر للمشاركة لإظهار قدراته الفنية.


وأظهر كريستو أنه يمتاز بالجرأة ويجيد الاختراق والمرور من أي مدافع وشن هجوم سريع من الوسط بفضل انطلاقته، بخلاف تميزه في الكرات الثابتة والعرضية، ونال استحسان الجهاز الفني الذي اختار الوقت الأنسب لإشراك اللاعب ومنحه فرصة المشاركة في المباريات.


كما شهدت مباريات الأهلي الأخيرة ظهور محمد فخري بمستوى مميز في وسط الأهلي، وقدم مستوى طيب بعد رفع الضغوط عن كاهله في الفترة الماضية، والتي كانت سببا في عدم تأقلمه على الوضع داخل الفريق الأحمر، ولكن مع كثرة المشاركة بات من أظهر قدرات جيدة في الاستحواذ على الكرة والتعاون مع زملائه وقدرة على كشف الملعب وتمرير الكرة لزملائه.


وأجاد فخري خلال اللعب في مركزي الوسط المدافع والوسط المساند، ونجح في التعاون مع زملائه وفي تشكيل خطورة من وسط الملعب بخلاف التعاون مع زملائه في أداء الأدوار الدفاعية والخروج بالكرة من وسط ملعب فريقه بشكل مميز.


كما شهدت مباريات الأهلي الأخيرة ظهور كريم الدبيس بشكل مميز ونال ثقة الجهاز الفني الذي أثنى على قدرات اللاعب، وأثبت أنه خامة مبشرة في الجبهة اليسرى للفريق الأحمر، وقادر على تعويض غياب التونسي علي معلول، والذي واجه صعوبات في إيجاد بديل له خلال الفترة الماضية.


وظهر الدبيس بشكل جيد في تقديم الأدوار الدفاعية والتعاون مع الأجنحة في بناء الهجمات ولعب الكرات العرضية بخلاف جرأته في التحكم على الكرة والخروج بها للأمام والتعاون مع زملائه في الوسط والدفاع والزيادة الهجومية بشكل مثالي.


 


 


 

نقلاً عن اليوم السابع