“خبر بمليون جنية “.. مستشار وزير الزراعة يعلن انتهاء فصل الصيف وبداية الخريف في هذا الموعد.. إليكم التفاصيل

 

تعرف على نهاية موسم الصيف وبداية فصل الخريف. يرغب الكثير من المواطنين في نهاية موسم الصيف في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تأتي أعلى من المعدلات العادية ، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة وسرعة الرياح الهادئة ، مما يجعلنا نشعر بارتفاع درجات الحرارة ، بحيث يكون أهمها ويبقى السؤال الذي يتكرر على الألسنة كثيرا: متى يأتي الشتاء؟ من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل

 

اكتشف متى ينتهي الصيف ويبدأ الخريف

حالة الطقس غدًا الأربعاء 12 يوليو

وفي السياق ذاته ، كشف الدكتور محمد علي فهيم مستشار وزير الزراعة للشؤون المناخية ، عن تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة ، بالإضافة إلى الموعد الفلكي لانتهاء موسم الصيف وعودة الطقس البارد ، مبينًا. أن تاريخ انتهاء موسم الصيف هو 23 سبتمبر 2023 ، أي بعد 7 أسابيع من الآن ، تليها بداية الخريف.

 

 

إليكم ملامح موسم الخريف القادم ، هل سيكون باردًا أم حارًا؟

 

وتابع الدكتور فهيم أن فصل الخريف غالبًا ما يكون صيفًا أو شتاءًا ، مضيفًا: إذا كان الصيف متأخرًا يكون الطقس في الخريف حارًا ، وإذا جاء الشتاء مبكرًا يكون فصل الخريف باردًا ، كما يتأثر فصل الخريف. في مواسم أخرى ، وكذلك الحال مع فصل الربيع.

 

وأضاف مستشار وزير الزراعة أن موسم الخريف المقبل بعيد المنال وصاخب بين الصيف والشتاء ، مشيرا إلى أنه حتى هذه اللحظة لم تظهر أي أدلة لمعرفة ما إذا كان الموسم المقبل سيطغى عليه ملامح الصيف أو الشتاء ، موضحا أن بمجرد توقع ذلك ، سيتم إصدار توصيات فنية للمزارعين في مصر من أجل المعالجة الصحيحة. مع حماية جميع المحاصيل من التغيرات المناخية.

 

 

ماذا قال مستشار وزير الزراعة بشرى سارة للمواطنين؟

 

نقل مستشار وزير الزراعة للمواطنين أنباء طيبة عن انكسار طاقة الطاقة الشمسية المصاحبة للحرارة خلال الأيام المقبلة ، بسبب تحرك الشمس الظاهر جنوبا ، بعيدا عن مدار السرطان ، رغم استمرار ارتفاع درجات الحرارة.