الموظفين طايرين من الفرحة.. وزارة المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر اغسطس 2023.!!

 

تعرف على موعد صرف رواتب شهر آب 2023. تلقت وزارة المالية العديد من الاسئلة والاستفسارات بخصوص موعد صرف رواتب شهر آب 2023 ، بالتزامن مع مرور اكثر من اسبوع من الشهر. وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خبراً زعم صدور قرار من الوزارة بشأن مبكراً موعد صرف رواتب آب 2023 ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، متسائلين عن سبب ذلك. حقيقة الأمر. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد دفع رواتب شهر أغسطس 2023

وزير المالية

ولحل الخلاف كشفت وزارة المالية عبر الكتاب الدوري على موقعها الرسمي ، عن مواعيد صرف رواتب شهر آب ، مؤكدة عدم صحة الخبر المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التغيير. مواعيد صرف رواتب شهر آب ، وأن تلك الأخبار المنتشرة غير صحيحة وما هي إلا إشاعات كاذبة تهدف إلى إثارة الجدل والارتباك ، ولا صحة لمواعيد الصرف المبكر.

وأكدت وزارة المالية أنها تبدأ في دفع رواتب شهر أغسطس 2023 ابتداء من الخميس الموافق 24 أغسطس المقبل ، وتدفع رواتب شهر أغسطس للموظفين والعاملين في الدولة على مدى 5 أيام متتالية ، وهي الخميس 24 أغسطس ، والأحد 27 أغسطس ، والاثنين 28 أغسطس ، والثلاثاء 29 أغسطس. والأربعاء 30 آب لجميع الوزارات والقطاعات والهيئات المختلفة بالدولة.

 

تعرف على موعد دفع رواتب شهر أغسطس 2023

 

وأوضحت وزارة المالية أن رواتب شهر أغسطس يتم دفعها من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنوك المصرية الموزعة في عموم الجمهورية ، وشددت وزارة المالية على الموظفين والعاملين في الوزارات والهيئات والقطاعات المختلفة بالدولة ، على ضرورة تجنب الازدحام على أجهزة الصراف الآلي أثناء دفع رواتب شهر أغسطس 2023 ، حيث يتسبب ذلك في انتشار الأمراض والأوبئة المزعومة ، كما يتسبب في انتشار فيروس كورونا الذي يشكل خطراً على صحة الأفراد والمجتمع. وأشارت وزارة المالية إلى أن رواتب شهر أغسطس متوفرة عبر أجهزة الصراف الآلي في أي وقت ابتداء من تاريخ بدء الصرف المعلن لجميع الجهات الإدارية.