مدرب بيراميدز: نجحنا فى تلبية احتياجاتنا من الصفقات.. وهذا موقف رمضان صبحى


كشف محمود فتح الله، مدرب بيراميدز، أن ناديه أتم الصفقات التي يحتاجها والتي طلبها المدير الفني من الإدارة في نهاية الموسم الماضي، من أجل مساعدة اللاعبين الحاليين، وأنه كان موفقا في تلبية احتياجاته، والتي كان أبرزها مهاجم بعد رحيل فخر الدين بن يوسف، فتم التعاقد مع فيستون ماييلي وهو مهاجم قوي، وفي خط الوسط تعاقدنا مع مهند لاشين وهو لاعب دولي، وتألق بالدوري المصري.


وقال فتح الله، خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورت: “كنا نرغب في مدافع رابع بسبب المشاركة في عدة بطولات وتعاقدنا مع محمود مرعي، وهو مدافع مميز للغاية وإضافة قوية مع باقي اللاعبين”.


وعن تعاقد ناديه مع محمد رضا بوبو، قال: “لا أعلم موقفه وسننتظر حتى تتضح الأمور”.


وأضاف أنه “تم التعاقد مع سيف جعفر ويوسف نبيه، وهما لاعبان سيكونان إضافة للنادي، بخلاف تجديد عقد شريف إكرامي وأحمد فتحي”.


وتابع: “نتمنى تقديم مستويات قوية في الموسم المقبل، والبناء على ما حققناه في الموسم الماضي وحققنا موسما قويا بعد تحقيق وصافة الدوري، والمنافسة على لقب الدوري حتى الجولات الأخيرة.


واستطرد: “رمضان صبحي لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين في مصر وهو لاعب مميز، وإبراهيم عادل موهبة كبيرة وبالنسبة لنا مهم للغاية، وإبراهيم لديه طموح مشروع في الاحتراف، ولو وصلته عروض لن يقف النادي في طريقه بشرط أن تليق بإمكانياته، ورمضان صبحي بدأ معنا في التدريبات، وهما مستمران معنا إلى الآن”.


واختتم فتح الله تصريحاته قائلا: “أحترم من يتكلم عن عدم تتويجنا ببطولة يؤكد فشلنا، وأنا ضد هذا الكلام، وكان كأس مصر على بُعد خطوة وكذلك السوبر المصري، وكنا ننافس على لقب الدوري، وخلال 5 سنوات كنا على بُعد خطوات من تحقيق بطولة وهو شيء جيد، وعدم حصد بطولة لا يعني أننا فشلنا، والأندية التي تحقق بطولات تلعب منذ أكثر من 100 عام ولديها جماهير وإمكانيات، ووصولنا إلى 4 نهائيات ساهم فى صناعة مجد لنا، وهناك لاعبون يتمنون الانضمام لنا، وهذا يعتبر نجاحا كبيرا، وسأذكر هذا الكلام حتى لو كنت خارج النادي”.

نقلاً عن اليوم السابع