أخده من قلب الزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “مكنة الأهداف” مقابل 45 مليون جنيه

قالت تقارير صحفية صباح اليوم، بأن النادي الأهلي قد أتم اتفاقه مع أحد نجوم الدوري المصري، وذلك بشأن انتقال اللاعب بشكل نهائي إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بناءًا على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة أن يتم التوقيع مع عدة لاعبين في سوق الانتقالات لتدعيم صفوف الفريق بالشكل الأمثل.

الأهلي يحصل على توقيع الهداف

أفاد مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، بان الكابتن محمود الخطيب قد تواصل الحاج محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، وذلك من أجل الاتفاق على انتقال اللاعب الأنجولي أجوستينيو مابولولو إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الجاري.

وأوضح المصدر، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد شاهد عدة مباريات للمهاجم الأنجولي، وأقتنع بأنه قادر على قيادة خط هجوم النادي الأهلي في الفترة القادمة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الأهلي تواصل بالفعل مع اللاعب وحصل على موافقته على الانتقال نحو القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهناك اتفاق مبدئي على تفاصيل العقد بما في ذلك قيمة الراتب والذي من المتوقع بأن يصل لنحو 500 ألف دولار سنويًا.

رحيل محمد شريف يحدث أزمة في الأهلي

الجدير بالذكر، بان النادي الأهلي يعاني بشكل كبير في الناحية الهجومية خلال الفترة الحالية، وخاصة بعد رحيل اللاعب محمد شريف إلى صفوف نادي الخليج السعودي مقابل 1.5 مليون دولار سيحصل عليها النادي الأهلي من أجل التنازل عن خدمات مهاجم الفريق بشكل نهائي.

ومن المتوقع بأن يستغل الأهلي تلك الأموال في تمويل صفقة أجوستينيو مابولولو والذي نجح في أن يحرز لقب هداف الدوري في الموسم الماضي وقدم مستويات رائعة رفقة زعيم الثغر.