«خد بالك»..الفلوس هتتسحب منك والفيزا مش هتطلع لو عملت الحركه دي..أخطاء كارثية احذروا

كن حذرا  عند استخدام أجهزة الصراف الآلي، في بعض الأحيان يرتكب الناس أخطاء عندما يضعون المال في الجهاز أو يسحبون المال منه، يمكن أن تتسبب هذه الأخطاء في قيام الجهاز بسحب بطاقة Visa الخاصة بك، إذا حدث هذا فلن تتمكن من الحصول على أموال من الجهاز أو استخدام بطاقة Visa الخاصة بك بعد الآن.

أسباب سحب بطاقة الفيزا في ماكينات الصراف الآلي

«خد بالك»..الفلوس هتتسحب منك والفيزا مش هتطلع لو عملت الحركه دي..أخطاء كارثية احذروا

هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى توخي الحذر بشأنها عند سحب أموالك من الجهاز، احرص على عدم ترك بطاقتك المصرفية في الجهاز بعد إخراج أموالك، قبل أن تبدأ سترى خيارات لغة مختلفة، اختر الشخص الذي تفهمه حتى تتمكن من الحصول عليه أو استثماره، إذا كنت تتقاضى راتبك أو تحصل على معاش تقاعدي، فعليك كتابة رقم بطاقتك المصرفية بشكل صحيح، إذا قمت بكتابتها بشكل خاطئ، فقد يأخذ الجهاز بطاقتك.

في بعض الأحيان عندما يستخدم الأشخاص بطاقتهم للحصول على أموال من جهاز ، فإنهم يتركون بطاقتهم خلفهم عن طريق الخطأ، للحفاظ على أمانها تحتفظ الماكينة بالبطاقة بالداخل حتى لا يتمكن أحد من أخذها.

كم عدد البطاقات التي يمكنك أخذها من الجهاز؟

يقول البنك المصري إنه يمكنك إخراج ما يصل إلى أربعين بطاقة. ولكن إذا حاولت إخراج أكثر من ذلك فسيحتفظ الجهاز ببطاقتك، ولذلك يجب الإنتباه عند القيام بعمليات سحب الاموال وتجنب الأخطاء أو إدخال الرقم السري خاطئ.