لتعويض رحيل زيزو.. الزمالك ينجح في التعاقد مع لاعب الأهلي السابق بـ75 مليون جنيه

قالت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، بأن الأخير قد تمكن بالفعل من التوصل لاتفاق مع إدارة الشباب السعودي بشان صفقة انتقال اللاعب أحمد سيد زيزو إلى دوري روشن خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 10 مليون دولار، بعدما كان العرض الأول للشباب هو 5 مليون ومن ثم تم رفعه إلى نحو 8 مليون دولار، قبل أن يتم الاتفاق على بعض الإضافات والحوافز التي تجعل القيمة الإجمالية للصفقة ترتفع بنحو 2 مليون أخرى.

الزمالك يحسم صفقة بديل زيزو

قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأبيض قد توصل لاتفاق مع اللاعب رمضان صبحي، نجم بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، وذلك بشأن الانتقال لصفوف الزمالك مقابل 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، ليكون بذلك هو اللاعب الأعلى أجرًا في القلعة البيضاء.

وأوضحت التقارير، بان “رمضان” قد أعطى موافقة مبدئية للزمالك على العرض ولكنه طلب من إدارة الفارس الأبيض إعطاءه بعض الوقت لحسم أمورهم مع إدارة ناديه الحالي بيراميدز.

وبحسب مصدر مطلع في نادي الزمالك، فإن رمضان صبحي سيحصل على 25 مليون جنيه سنويًا، وذلك على أن يوقع على عقد يربطه مع الفارس الأبيض لمدة 3 سنوات مقبلة وقابلة للتجديد لمدة موسم آخر، أي أن مجموع رواتبه يصل لنحو 75 مليون جنيه قابلة للارتفاع إلى 100 مليون جنيه في حال التجديد.

الجدير بالذكر بأن “رمضان” كان قد انتقل إلى صفوف بيراميدز مقابل 5 مليون دولار تحصل عليها نادي هديرسيفيلد تاون الإنجليزي للتنازل عن خدمات اللاعب، والذي كان معارًا وقتها لصالح النادي الأهلي، ولكنه فشل في التوصل لاتفاق بتحويل تلك الإعارة إلى صفقة بيع نهائي، وهو الأمر الذي أغضب جماهير الأهلي وقتها بشكل كبير.

الزمالك يدخل في أزمة كبيرة

أشارت مصادر مسؤولة بأن هناك أزمة كبيرة الآن داخل نادي الزمالك فيما يخص الصفقات، وهذا بعد استقالة كل أعضاء مجلس الإدارة، الأمر الذي جعل النادي بلا إدارة قادرة على حسم الصفقات واستكمال اتفاقات النادي مع اللاعبين القادمين إلى أسوار القلعة البيضاء.