رشدان ومعتز يدخلان حسابات كولر لتدعيم دفاع الأهلى


دخل الثنائى عبد الرحمن رشدان ومعتز محمد مدافعى فرق الشباب بالنادى الأهلى حسابات الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة مارسيل كولر، للتواجد رفقة الفريق الأحمر، والاستعانة بهما لتدعيم خط الدفاع فى الموسم المقبل، لاسيما بعد تراجع الجهاز الفنى عن ضم مدافعين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويرغب الجهاز الفنى فى الاعتماد على العناصر المميزة فى قطاع الناشئين لتدعيم الفريق الأول فى مركز قلب الدفاع، فى ظل حاجة الفريق الأحمر لجهود عدد كبير من اللاعبين فى الخط الخلفي، نظرا لاستعداده فى المنافسة على عدد كبير من البطولات فى الموسم المقبل.


ويوجد الرباعى محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمود متولى ورامى ربيعة في قلب الدفاع، حيث يرغب الجهاز الفنى فى الاعتماد على لاعبين آخرين، لاسيما مع كثرة تعرض الثنائى متولى وربيعة للإصابة، وابتعادهما عن المباريات لفترات طويلة، وهو ما دفع الجهاز الفنى للتفكير فى الاستعانة بأكثر من لاعب من مدافعيه الشباب، وتم ترشيح الثنائى معتز محمد ورشدان.


وظهر معتز محمد فى مباراة الأهلى ضد المصرى بختام منافساته فى بطولة الدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبى، حيث قدم اللاعب مردودا طيبا قبل أن يخرج فى الشوط الثانى لظروف تعرضه للإصابة.

نقلاً عن اليوم السابع