الفلوس بتاعته جهزت.. أول تعليق من الزمالك حول التعاقد مع رمضان صبحي رسميًا

كشفت تقارير إعلامية حقيقة الأخبار المتداولة بشأن انتقال اللاعب رمضان صبحي إلى صفوف الزمالك، وخاصة بعدما تحدث أكثر من مصدر مقرب من الفارس الأبيض عن كون الأخير قد قدم عرض رسمي للحصول على توقيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وتمت مفاوضات مطولة بين الجانبين على مدار الساعات الأخيرة لحسم الصفقة بشكل نهائي.

حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

قال الإعلامي أمير هشام، خلال تقديمه لبرنامج “+90” عبر قناة المحور ، بأن نادي الزمالك قد تواصل مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول في نادي بيراميدز، وذلك من أجل معرفة رأيه في الانتقال نحو صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

وبحسب تصريحات لمصادر مسؤولة في نادي الزمالك، فإن اللاعب حتى الآن لم يعطي رده النهائي فيما يتعلق بصفقة ارتداء القميص الأبيض، وهذا على الرغم من كون العرض الذي قدمه مسؤولي الفريق الأول في القلعة البيضاء مغري للغاية.

وكان مصدر قريب من رمضان صبحي قد أكد بأن اللاعب لا زال خائف من فكرة الانتقال نحو صفوف الزمالك، خوفًا من خسارة جماهير النادي الأهلي إلى الأبد، وخاصة في ظل الخلافات الأخيرة بينه وبين جماهير المارد الأحمر بسبب انتقاله لبيراميدز.

الجدير بالذكر بأن بيراميدز كان قد أكد من خلال بعض مسؤوليه بأنه لا مانع لديه من بيع اللاعب رمضان صبحي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي كبير للغاية، يعادل الرقم الذي تم دفعه من أجل استقدام اللاعب من صفوف هديرسيفيد تاون قبل نحو موسمين من الآن.

الزمالك يجهز أموال صفقة رمضان صبحي

في السياق ذاتهن كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، بان صفقة التعاقد مع رمضان صبحي سيتم تمويلها من خلال صفقة بيع اللاعب أحمد سيد زيزو، نجم القلعة البيضاء، والقريب للغاية من الانتقال نحو صفوف نادي الشباب السعودي مقابل 10 مليون دولار.