جدول مباريات سموحة الودية استعداداً للموسم الجديد


يخوض فريق سموحة، بقيادة أحمد سامى، 7 مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية لتجهيز الفريق استعدادا للموسم المقبل، وسيتم إقامتها على ملاعب النادى بسموحة وبرج العرب والإسكندرية.


يبدأ الفريق السكندرى ودياته بمواجهة سبورتنج مساء اليوم، ثم مواجهة الإنتاج الحربى غدا الاثنين، ثم البنك الأهلى 24 أغسطس، ويلتقى مع فريق فاركو فى ثالث الوديات يوم 26 أغسطس باستاد برج العرب، ثم يواجه فيوتشر يوم 28 أغسطس باستاد برج العرب، كما يلتقى يوم 4 سبتمبر مع إنبى على استاد الإسكندرية، ويختتم مبارياته مع زد يوم 7 سبتمبر على استاد الإسكندرية.


ونجح مسئولو فريق سموحة في الحصول على توقيع إسلام جابر لاعب البنك الأهلى والزمالك السابق، ليكون الصفقة السابعة التي يبرمها النادى السكندرى في الانتقالات الصيفية الحالية.


وأصبح إسلام جابر الصفقة السابعة التي ينجح سموحة في ضمها بعد التعاقد مع محمود وحيد قادما من الأهلى والمغربى عبد اللطيف بن قسو، وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد.

نقلاً عن اليوم السابع