«علشان منجيش تقول معرفش»…اوعي تعمل الحركة دي تاني وانت بتسحب فلوس من ال ATM ..الفلوس والفيزا مش هيطلعو!!

الموظفين وأصحاب المعاشات وتكافل وكرامة وغيره؛ حيث أصبح معظم التعاملات الآن تتم من خلال الفيزا ووصل عدد البطاقات المصرفية المتداولة في البنوك إلى نحو 56 مليون بطاقة، ولكن يوجد عديد من الأخطاء التي يفعلها الكثيرين أثناء عملية السحب أو الإيداع الخاصة بالنقود لدى الماكينة التابعة للصرف الآلي ATM، والتي من المحتمل أن نتسبب في سحب الفيزا مباشرةً في الماكينة الخاصة بذلك، وبذلك لن تستطيع أن تقوم بسحب نقودك من داخل الماكينة أو أخذ الفيزا الخاصة بك منها ،لذا تابع معنا لمعرفة هذه الأخطاء.

تجنب ارتكاب هذه الأخطاء.. الماكينة هتحسب الفلوس والفيزا

«علشان منجيش تقول معرفش»…اوعي تعمل الحركة دي تاني وانت بتسحب فلوس من ال ATM ..الفلوس والفيزا مش هيطلعو!!

عندما تقوم بإدخال الرقم السري للكارت بطريقة خاطئة أكثر مرة وهو إجراء من البنك لمنع استغلال شخص آخر كارت العميل، وأيضا عندما تتأخر في سحب الكارت بعد انتهاء المعاملة هذه أيضا من أحد أسباب عدم خروج الفيزا .

دخول الكارت بشكل خاطئ، أو يكون الكارت به خدش أو كسر أثناء سحب، عند وجود عطل في الماكينة بسبب وقوع السيستم ،إحذر من وضع الفيزا في هذا الوقت.

كيفية إسترجاع الفيزا لو الماكينة سحبتها!!

عليك تجنب الأخطاء التى تم ذكرها لعدم سحب الفيزا، ولكن في حالة سحبها يمكن أن تسترجع الفيزا إذا كان سحب الفيزا بسبب عطل السيستم أو خطأ حينها عليك الانتظار بجوار الماكينة حتى يخرج الكارت من الماكينة، أو من خلال الذهاب للفرع التابع له الماكينة لاسترداد الكارت.