“اعمل حسابكم وخلي بالكم”.. عاجل التنسيق تعلن آخر موعد لتقليل الاغتراب 2023

 

تعرف على الموعد النهائي للحد من الاغتراب. أعلن رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، المشرف على التنسيق السيد عطا، عن الموعد النهائي لتقليل الاغتراب 2023، موضحا أن المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي بحث الدكتور محمد أيمن عاشور يعتمد كافة أعمال التنسيق بالجامعات بما فيها مواعيد تقليل الاغتراب وفق الجدول الزمني المعتمد من المجلس.ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعونا

 

معرفة الموعد الأخير للحد من الاغتراب

آخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية

وأوضح رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق، في تصريحات صحفية خاصة، أن آخر موعد لتقليل الاغتراب هو الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، للمرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الجامعات للشعبتين، لافتاً إلى أن قرار تمديدها من عدمه يعود للجنة العليا للتنسيق بعد الانتهاء منها. فحص أعداد المتقدمين للرحلة والتأكد من اكتمال النسبة المحددة لهذا الأمر، وأشار إلى أن المرحلة تتم عبر موقع التنسيق بالجامعة وأنه لا يوجد تحويلات ورقية، وأن العمل يتم في بطريقة إيجابية ومنتظمة دون رصد أي مشاكل بخصوصه حتى هذه التصريحات.

 

التعرف على معامل التنسيق الإلكتروني

 

وفي ذات السياق، تستمر معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعات الحكومية حاليًا في استقبال جميع الطلاب الراغبين في التحويل، وفقًا لقواعد ولوائح المجلس الأعلى للجامعات، ووفقًا لتصريحات مشرف التنسيق، فيما يتعلق تنسيق المرحلة الثالثة وتخفيض وتنسيق الشهادات الفنية ولم يتم تحديد موعد بعد.

 

تعرف على رابط بمرحلة الحد من الغربة

 

وكشف رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف على قطاع التنسيق السيد عطا، في تصريحات صحفية سابقة، عن رابط ورابط تقليل الاغتراب 2023، مشيراً إلى أنها تعمل 24 ساعتين يوميا طوال أيام الرحلة حتى آخر موعد للتقديم، لافتا إلى أن التقديم متاح لجميع طلاب المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الجامعات للشعبتين، وذلك من خلال الدخول على موقع تنسيق الجامعات.