مران الأهلى .. جلسة الشناوى مع كولر وتدريبات منفردة لعاشور وعبد الفتاح


 

واصل فريق النادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته، اليوم السبت، على ملعبه بملعب مختار التتش استعدادا للموسم الجديد.


 


وشهد مران اليوم جلسة بين كولر ومحمد الشناوي قائد الفريق للحديث عن برنامج المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.


 


وشهد مران الاهلي أداء الثنائي إمام عاشور وخالد عبد الفتاح، لاعبى الفريق، تدريبات منفردة بالجري حول الملعب ضمن برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابة.


 


ويعاني إمام عاشور من تمزق في وتر العضلة الخلفية، فيما يعاني خالد عبد الفتاح من الإصابة بكسر في الترقوة.


 


وأرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم يطالب خلاله بإعفاء لاعبيه الدوليين من معسكر المنتخب خلال شهر سبتمبر.


 


جاء فى نص الخطاب أنه (نظرًا لأن المنتخب الوطني تأهل رسميًّا إلى نهائيات الأمم الأفريقية القادمة، بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نظيره الإثيوبي يوم 8 سبتمبر، كما أن المباراة التالية للمنتخب يوم 12 من نفس الشهر هي تجربة ودية، لذا يأمل النادي المساندة والتعاون من اتحاد الكرة والعرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته لاعبي الأهلي خلال الفترة «من 4-12 سبتمبر» نظرًا لحاجة الفريق الشديدة إلى كل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.


 


كما أن النادي الأهلي، وهو يمثل الكرة المصرية، لم يقصر يومًا فى دعم ومساندة المنتخبات، وعندما تعارضت ارتباطات المنتخب الوطني في السابق وهو يخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في فبراير عام 2022، مع مشاركة فريق الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات في نفس التوقيت، وآثر النادي في ذلك الوقت مصلحة المنتخب، وجاء في ختام الخطاب، أن النادي يتطلع إلى دعم اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب حتى يحصل فريق الأهلي على فرصة كافية للقيام بالتجهيزات الفنية اللازمة قبل مباراة السوبر الأفريقي.


 


 

نقلاً عن اليوم السابع