فرصة متتعوضش.. “بطل تركيا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 3 مليون دولار

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، معسكرًا مغلق بتركيا أستعدادا للموسم الجديد، حيث يسعي النادي الأهلي للمنافسة علي البطولات عقب أن تمكن من حصد المركز الثاني بالدوري المصري الممتاز، خلف النادي الأهلي بطل الدوري، ونجح في حجز مقعد له ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

عرض أوروبي للتعاقد مع رمضان صبحي

أشارت التقارير الصحفية أن هناك عرضا رسميًا للتعاقد مع رمضان صبحي حلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بحسب تأكيدات من إدارة نادي أنقرة جوجو التركي والتي تسعى لضم اللاعب، وقدمت عرض وصلت قيمته إلي نحو 2.5 مليون يورو، ولكن قوبل العرض بالرفض من قبل إدارة بيراميدز.

وقدمت إدارة الفريق التركي عرض أخر مقابل 3 ملايين دولار، وذلك على أن ينتقل اللاعب الي صفوف النادي التركي علي سبيل الإعارة مقابل مليون دولار، مع أحقية الشراء بدفع مبلغ مليوني دولار، ولكن إدارة بيراميدز رفضت العرض الجديد أيضا، مؤكدة أن النادي يحتاج إلي خدمات اللاعب في الوقت الحالي.

حقيقة رحيل نجم بيراميدز والأهلي السابق

وعلي الجانب الأخر أوضح مصدر مطلع من داخل نادي بيراميدز، حقيقة رحيل لاعب نادي بيراميدز عبد الله السعيد خلال الميركاتو الحالي، وأكد المصدر أنه لا صحة لما تردد بالآونة الأخيرة عن رحيل اللاعب، كما أن “السعيد” يؤدي تدريباته بقوة خلال معسكر الفريق بتركيا، ولا يوجد نية من اللاعب أو النادي لمغادرة بيراميدز في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أن عبدالله السعيد قد تعرض لإصابة قوية، أبعدته عن الملاعب لفترة تجاوزت الشهرين خلال الموسم الماضي.