رد مفاجئ من اللاعب.. الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضاته للتعاقد مع رمضان صبحي !!

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح المحتمل على مقعد الرئاسة، بأن النادي قد حاول بالفعل الحصول على خدمات اللاعب رمضان صبحي، نجم بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، مشيرًا إلى كون المفاوضات قد بدأت منذ أن كان “رمضان” يلعب في صفوف القلعة الحمراء، وكان الأخير مرحب وبشدة بفكرة ارتداء القميص الأبيض.

الزمالك يعترف بمفاوضاته مع رمضان صبحي

أكد “سليمان” في تصريحات إعلامية، بان مفاوضات الزمالك للتعاقد مع رمضان صبحي قد بدأت منذ أن كان لاعبًا في صفوف الأهلي، حيث تواجد في منتخب مصر الأوليمبي رفقة اللاعب أحمد سمير في نفس الغرقة.

وعلق أحمد سليمان على تفاصيل تلك الصفقة قائلًا:

اتفقت مع سمير أن يجلس مع رمضان صبحي في الغرفة، كنت أعرف أنه لم يجدد عقده، واتفقت مع رمضان عن طريق سمير أن نلتقي في اليوم الثاني لإنهاء الأمور لأن اللاعب كان يرحب بالصفقة

الموضوع تم معرفته ليلًا، وذهب مسؤولو نادي الأهلي إلى اللاعب وتم إنهاء تجديد العقد، ولكن رمضان صبحي كانت لديه ميول للانضمام للزمالك.

وختم المرشح لرئاسة نادي الزمالك تصريحاته ليؤكد بأن “رمضان” في حال ما إذا عرض عليه الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في أي وقت، سيرحب بهذا الأمر وربما تتم الصفقة في حال كانت لدى الزمالك إدارة محترفة تستطيع إقناع اللاعب بمشروع الفريق ورغبته في حصد الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

الجدير بالذكر بأن مجلس إدارة الزمالك السابق قد حاول التعاقد مع رمضان صبحي، واعترف بعض مسؤوليه بذلك ولكن إدارة بيراميدز قد رفضت التفريط في اللاعب بأي حال من الأحوال، نظرًا لأهميته الكبيرة في تشكيل الفريق مع المدرب البرتغالي باتشيكو، مؤكدة بأنه لن تسمح للاعب بالانتقال إلى فريق منافس داخل الدوري المصري.