«الموظفين هيطيروا من الفرحة».. بعد قرار الرئيس السيسي بزيادة المرتبات وزارة المالية توضح موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 .. ابسط يعم المرتب هيوصل 7000!!؟

يعتمد العديد من الأفراد والأسر على دخلهم الثابت لتلبية احتياجاتهم الأساسية، ومن بين هؤلاء الأفراد يتضمن الموظفون في القطاعين العام والخاص وتماشيًا مع هذا الواقع، قامت وزارة المالية بجهود حثيثة لتحديد موعد صرف المرتبات لشهر سبتمبر من هذا العام تأتي هذه الجهود بهدف تمكين الأفراد من الاستعداد للاحتفال بالمناسبات الدينية مثل المولد النبوي الشريف وليس ذلك فحسب، بل أيضًا لمساعدتهم في تلبية احتياجاتهم المالية الأخرى مثل شراء الأدوات المدرسية الضرورية لأبنائهم.

جدول مرتبات شهر سبتمبر 2023 بعد الزيادة

«الموظفين هيطيروا من الفرحة».. بعد قرار الرئيس السيسي بزيادة المرتبات وزارة المالية توضح موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 .. ابسط يعم المرتب هيوصل 7000!!؟

ستتم عملية صرف المرتبات الخاصة بشهر سبتمبر لعام 2023 في اليوم 21 من هذا الشهر، وهذا يتجاوب مع الوزارة المعنية بالمالية وذلك نتيجة لأسباب متعددة ومتنوعة بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضًا صرف مستحقات المرتبات المتأخرة للعاملين، ويختلف مبلغ التلقيح لكل درجة وظيفية على النحو التالي:

  1. فيما يتعلق بدرجة المدير العام، فهي أعلى درجات الوظائف، وسيحصل الحاصلون على هذه الدرجة على مبلغ يقترب من 7000 جنيه مصري.
  2. بالنسبة للأشخاص الذين حصلوا على الدرجة الأولى، سيتلقون مبلغًا يصل إلى حوالي 6500 جنيه، بينما سيحصل الحاصلون على الدرجة الثانية على مبلغ بقيمة 5500 جنيه وفيما يتعلق بالحاصلين على الدرجات الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة، سيتلقون مبالغ تصل إلى 5000 و4500 و4000 و3500 جنيه على التوالي.
  3. على استثناء من القاعدة السابقة، سيتم منح أي موظف حاصل على درجة علمية مثل الماجستير مبلغ قدره 6000 جنيه مصري، بغض النظر عن درجته الوظيفية أما الموظفون الذين حصلوا على الدكتوراة، فسيتم صرف مرتب يصل إلى 7000 جنيه مصري، أيضًا بغض النظر عن درجتهم الوظيفية.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023

قامت وزارة المالية باتخاذ إجراءات احترازية دقيقة لمنع انتشار أي أمراض يمكن أن تنتقل عن طريق التلامس تم تمديد فترة صرف المرتبات لتشمل ما يصل إلى 5 أيام، وتم منح الأشخاص الذين يستلمون متأخرات مهلة لصرف هذه المتأخرات في موعد أقصاه 3 أيام.