” اشتري وخزني فراخ كثير”.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء19سبتمبر 2023في الأسواق بكم كرتونة البيض

أسعار الدواجن لا تزال تشهد خلال تلك الساعات الحالية الثبات والاستقرار التام على نفس الأسعار التي تم الإعلان عنها يوم أمس الأحد وتعد في المستوى المستقر كما أعلنت البورصة المحلية الرئيسية اليوم بافتتاحية تعاملاتها الجدير بالذكر أن الأسواق تشهد رواجًا تجاريًا على الرغم من وجود زيادة في الأسعار إلا أن الكثير من المستهلكين يقبلون على شراء العديد من منتجات الدواجن مثل البانيه والأوراك أو دبابيس الدواجن وبقية المنتجات المتاحة ولكن تشهد رواجًا أكبر في حالة استقرار الأسعار على مؤشرات أقل وفيما يأتي نوضح أهم المعلومات حول الأسعار الحالية والمتوقعة للدواجن وكافة منتجاتها.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

الدجاج من كل أنواعه والبط والأرانب من السلالات وأنواع اللحوم البيضاء الأكثر استهلاكًا في السوق المصرية ولذلك هناك اهتمام بمتابعة تكلفة شراء الكيلو جرام من كل الأنواع الأعلى مبيعًا سواء في المزارع أو في الأسواق المحلية.

سعر الدواجن البيضاء

تكلفة شراء الكيلو جرام من الدواجن البيضاء في البورصة المحلية اليوم بلغت من 64 وحتى 65 جنيه مصري، في حين يسجل سعرها اليوم في المزارع 65 جنيه مصري، وفي الأسواق المحلية السعر ما بين 76 و77 جنيه مصري.

أسعار الدجاج الساسو والبلدي

الأسعار الخاصة بالدواجن البلدي اليوم سجل الكيلو جرام من لحومها مبلغ 92 جنيه مصري، وفي المزرعة وصل سعرها من 91 ل92 جنيه مصري بينما يصل سعرها في الأسواق المحلية إلى مبلغ 99 جنيه مصري.

الدواجن الساسو متوفرة في السوق المحلية والسعر الأقل لها 92 والسعر الأعلى 93 جنيه مصري.

سعر الدجاج الأمهات

تتنوع أوزان الدواجن الأمهات ولذلك يكثر الإقبال على شرائها وتتوفر بكثرة في كافة الأسواق المحلية، وسعرها اليوم في البورصة المحلية بلغ 55 جنيه مصري في حين وصل السعر الخاص بالكيلو جرام في السوق المحلية إلى 65 جنيه مصري.

سعر البط اليوم

البط أسعاره تختلف على حسب نوعه، حيث بلغ اليوم سعر الكيلو جرام من البط البلدي قيمة تصل حتى 100 جنيه مصري، بينما سجل نوع البط الفرنساوي اليوم سعر 65 جنيه مصري، و1 كيلو جرام من سلالة البط المولارد سجل 85 جنيه مصري.