رسميًا.. الحكومة تعلن موعد إجازة المولد النبوي 2023 في مصر للبنوك والقطاعين الخاص والحكومي

تعتبر الإجازات الرسمية من الأشياء التي يزداد محرك البحث عنها طوال العام، من قبل الموظفين والعمال في مصر، ويشارف يوم المولد النبوي الشريف على الإقتراب، لذا فقد تقرر ترحيل إجازة المولد النبوي الشريف 2023 إلى يوم الخميس 28 سبتمبر 2023، بدلا من يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، من قبل الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبذلك يحصل الموظفون على 3 أيام إجازات متتالية بمناسبة إجازة المولد النبوي 2023 وهي الخميس والجمعة والسبت.

إجازة المولد النبوي الشريف للقطاعات العامة والخاصة

ويأتي هذا القرار بناء على قرار مجلس الوزراء المصري، الذي أصدر قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص.

رسميًا.. الحكومة تعلن موعد إجازة المولد النبوي 2023 في مصر للبنوك والقطاعين الخاص والحكومي
رسميًا.. الحكومة تعلن عن موعد إجازة المولد النبوي 2023 في مصر للبنوك والقطاعين الخاص والحكومي.. اعرف الميعاد دلوقتي قبل أي حد!!

رسميًا الحكومة تعلن عن موعد إجازة المولد النبوي 2023 في مصر للبنوك والقطاعين الخاص والحكومي

وفي هذا الإطار ووفقًا لقانون الخدمة المدنية وقانون العمل المصري، فقد تقرر أن تكون جميع الإجازات الرسمية 2023 مدفوعة الأجر للعاملين في القطاعين العام والخاص والجهاز الإداري للدولة، هذا الأمر الذي يراه الكثير من المواطنين أمراً هاما، إذ أن الحكومة توفر للموظفين رواتب العمل في حالات الإجازات الرسمية، مع توفير الوقت للأستمتاع بالاجازات الرسمية في البلاد.