العشرى: فزنا على المقاولون رغم الخلل الدفاعى ولم أعد بالمنافسة على المربع الذهبى


علق طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على فوز فريقه على المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات دورى Nile لهذا الموسم، وجاءت أحداث المباراة مثيرة وممتعة حيث شهدت قوة وندية بين الفريقين حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.


 


وقال العشري في المؤتمر الصحفي: “3 نقاط مهمين للغاية، وحضرت جيدا لمواجهة المقاولون لأن الاتحاد يعانى من الخط الدفاعي، والبداية لم تكن جيدة واستقبلنا هدفا مباغتا لكننا عدنا بسرعة”.


 


وأضاف المدير الفني للاتحاد السكندري: “أنا ألعب على الخروج بشباك نظيفة بشكل دائم، لكنى أعترف بخلل في الخط الدفاعي، وتوقيت أهدافنا كان أفضل الأسباب التي ساهمت في تحقيق الانتصار”.


 


وتابع: “إغلاق المساحات وخلق الفرص واستغلال أنصافها كانت خطتنا لمواجهة المقاولون الذى يعتمد على الأطراف والتمريرات الطويلة”.


 


وأتم تصريحاته: “أنا مشجع لنادي الاتحاد وأتمنى النجاح مع الفريق وأشعر بحب الجماهير لهذا النادي، وكنت واضح مع الإدارة والجماهير أنهم يجب أن يدعمونا، ولم أعد بالمنافسة على المربع الذهبي كما قيل في البرامج”.


 


وحقق فريق الاتحاد السكندرى فوزًا مثيرًا على المقاولون العرب، بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات دورى Nile لهذا الموسم، وجاءت أحداث المباراة مثيرة وممتعة حيث شهدت قوة وندية بين الفريقين حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.


 


سجل المقاولون هدف التقدم فى الدقيقة 3 عن طريق أحمد علاء، ثم تعادل مابولولو لزعيم الثغر فى الدقيقة 8، بعدها نجح الاتحاد فى تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 21 عن طريق بواتينج، قبل أن يسجل محمود شبانة مدافع الاتحاد هدف التعادل لذئاب الجبل بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 27، وفى الدقيقة 88 سجل أحمد عادل ميسى هدف فوز زعيم الثغر بضربة رأس متقنة.


 


بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد السكندرى للنقطة 8 فى المركز السادس، بينما يستمر المقاولون العرب فى المركز الـ 17 برصيد نقطتين فقط.

نقلاً عن اليوم السابع