“فرحة كبيرة لأصحاب المعاشات”.. موعد صرف “معاشات شهر نوفمبر” بزيادات جديدة تصل إلى 1200 جنية.. مفاجأة تسعد قلوب الملايين!!!

قد وافق مجلس النواب على منح الزيادات الاستثنائية الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها تزامناً مع صرف معاشات شهر نوفمبر التي ينتظرها الملايين من أصحاب المعاشات مع بداية الشهر، كما تقرر صرف الزيادات لأصحاب المعاشات بقيمة تصل إلى 600 جنية بمعدل 300 جنية عن زيادة شهر أكتوبر ومثلها لشهر نوفمبر 2023، لذلك دعونا نتعرف معاً على التفاصيل الكاملة لهذه القرارات الجديده المتعلقة بالمعاش والزيادات الجديدة.

الإعلان عن موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

أعلن مسئول من وزارة التضامن الاجتماعي عن الموعد المقرر لصرف معاشات شهر نوفمبر والذي يوافق يوم الأربعاء القادم الموافق الأول من شهر نوفمبر، حيث تقرر أيضاً صرف الزيادات مرفقة بالمعاشات بناءاً على القانون الجديد الصادر برقم 148 لعام 2019 التابع لأحكام التأمينات الاجتماعية مما أدخل السرور في قلوب جميع أصحاب المعاشات والمستفيدين منه للمساعدة في تكاليف الحياة الصعبة والظروف الاقتصادية من غلاء الأسعار والتضخم في جميع المنشآت.

"فرحة كبيرة لأصحاب المعاشات".. موعد صرف "معاشات شهر نوفمبر" بزيادات جديدة تصل إلى 1200 جنية.. مفاجأة تسعد قلوب الملايين!!!

تطبيق المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات

كما أشار اللواء جمال عوض المتحدث عن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية إلى الموعد المنتظر لصرف الزيادات الاستثنائية الجديدة المقررة من الرئيس السيسي والمقرر صرفها بأثر رجعي عن شهر أكتوبر ونوفمبر معاً بقيمة 300 جنية عن كل شهر، والجدير بالذكر أن هناك 11 مليون متقاعد مستفيدين من هذه الزيادات التي سوف تصرف في العديد من الأماكن منها البريد المصري وماكينات الصرف الآلي لمعظم البنوك بالإضافة إلى جميع فروع بنك ناصر الاجتماعي ومنافذ شركة فوري.