بعد مرور 16 عاما…لن تصدّق كيف أصبحت “لي” بطلة “فول الصين العظيم” مع محمد هنيدي..تغير شكلها تماما

لقد اكتسبت شهرة كبيرة بفضل دورها كـ لي في فيلم “الفول الصيني العظيم”، والذي يدور حول إطار كوميدي حول شاب مصري يدعى (محيي الشرقاوي)، وجده (جابر الشرقاوي) وأعمامه يشكلون عصابة تهريب، نظرًا لأنه جبان ولا يستطيع مواكبة نشاطاتهم والعمل معهم، يتجه إلى والدته وزوج أمه، اللذين يرسلانه إلى الصين لتمثيل مصر في مسابقة طهي، مما يؤدي إلى الكثير من المشاكل. هناك يلتقي بفتاة صينية تدعى لي ويقع في حبها.

لن تصدّق كيف أصبحت “لي” بطلة “فول الصين العظيم” مع محمد هنيدي

بعد مرور 16 عاما…لن تصدّق كيف أصبحت "لي" بطلة “فول الصين العظيم” مع محمد هنيدي..تغير شكلها تماما

الفيلم من بطولة محمد هنيدي، سامي سرحان، حجاج عبد العظيم، سليمان عيد، وسهير البروني، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج شريف عرفة. الدور الذي أدته الفنانة كامالا كامبو نا أيودا كان دور لي.

من هي شخصيتي؟

على عكس ما يعتقده الكثيرون، الفنانة كامالا كامبو نا أيودا، التي قامت بدور لي، ليست فنانة صينية، بل فنانة تايلاندية. وكانت مشاركتها السينمائية الأولى من خلال فيلم “الفول الصيني العظيم”، ثم شاركت في فيلم (سافاي برو… أو أو) في عام 2008.

الفنان محمد هنيدي هو واحد من أبرز نجوم السينما المصرية وأشهرهم. وُلد في 31 من مارس عام 1956، قدم هنيدي العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي حققت نجاحاً كبيرًا، إليك بعض أعماله المعروفة:

1. “صعيدي في الجامعة الأمريكية” (1998):** قام بدور مصطفى الصعيدي في هذه الكوميديا التي حققت شهرة كبيرة.

2. “عسكر في المعسكر” (2003): كوميديا تستعرض حياة الجنود في المعسكر العسكري.