الكل لازم يعرف!! .. أفضل طريقة عبقرية تمكنك من “سحب الفلوس” بدون فيزا من ماكينات الصراف الآلي ATM في ثواني معدودة… جربها حالاً ومش هتندم!!!

يعتاد العديد من الأشخاص علي سحب الفلوس من ماكينات الصراف الآلي ATM باستخدام كارت الفيزا، ولكن يمكنك الآن الحصول على الأموال من خلال ماكينة الصراف الآلي بدون فيزا على الإطلاق وهو من أكثر الأمور التي يسعى لها الكثيرين، والجدير بالذكر أن هذه الخدمة الجديدة من أكثر الخدمات التي تتمتع بالسهولة والبساطة أكثر من الطرق الأخرى التي يتم فيها استخدام بطاقة الفيزا، كما تعد هذه الخدمة من الخدمات التي تم منحها للمستخدمين حديثاً عن طريق البنوك لتسهيل عملية سحب الأموال على المواطنين.

كيفية سحب الأموال بدون استخدام الفيزا من ماكينات الصرف

نقدم لكم أفضل طريقة لسحب النقود من ماكينات الصراف الآلي بدون بطاقة في ثواني معدودة عن طريق التوفر عند العميل محفظة إلكترونية والتي يتم توفيرها على الهاتف المحمول، بمجرد اشتراك العميل في هذه الخدمة المقدمة من شركات الاتصالات الشهيرة والتسجيل في التطبيق يتم فتح محفظة إلكترونية يمكن استخدامها عن طريق ماكينات الصراف الآلي بكل سهولة ويسر.

خطوات سحب النقود من المحفظة الإلكترونية فودافون كاش

يمكنك الآن سحب النقود بدون فيزا عند توفر خدمة فودافون كاش لدى العميل مما يمكنه من استخدام ماكينة الصراف الآلي بكل سهولة تن طريق إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • اطلب الكود: *9# من خلال الهاتف الخاص بك.
  • قم بتحديد طريقة السحب عن طريق اختيار خيار ماكينة ATM.
  • ثم قم بتحديد المبلغ المراد سحبه من خلال كتابته في الخانة الخاصة بها.
  • ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بالمحفظة الإلكترونية.
  • سوف يتم ارسال رسالة تحتوي على الرقم السري المؤقت لهذه العملية لماكينة ال ATM.
  • وفي النهاية قم بإدخال هذا الرقم ثم قم بسحب النقود .