“نسيت الفيزا في البيت ولا يهمك!!”.. طريقه جهنمية لسحب اي فلوس من ماكينه ال ATM بدون فيزا وفي أقل من دقيقتين .. مافيش اسهل من كدا!!

نسيت الفيزا في البيت ولا يهمك!!. في مواقف  كثيرة عند عملية سحب الفلوس من ماكينات الصراف الآلي ال ATM تكتشف انك نسيت الفيزا في المنزل أو ضياع البطاقة البنكية أثناء سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي، لكن الكثير  لا يعرفون أن هناك طرق بديلة يُمكنهم من خلالها السحب من الماكينة حتى ولو بدون بطاقة، ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح كيفية السحب دون استخدام الكارت الذكي،هيا بنا لمعرفتها.

سهلناها عليك.. تعرف علي خطوات سحب الاموال من ماكينة الصراف الآلي دون كارت الفيزا

“نسيت الفيزا في البيت ولا يهمك!!”.. طريقه جهنمية لسحب اي فلوس من ماكينه ال ATM بدون فيزا وفي أقل من دقيقتين .. مافيش اسهل من كدا!!

يُمكنك أن تقوم بعملية سحب أموالك بدون الحاجة إلى بطاقة بنكية، حيث أن هناك بعض البنوك تقوم بإتاحة إمكانية السحب من ماكينات الصراف الآلي، عن طريق المحفظة الذكية، ولكي يستطيع العميل سحب أمواله، لابد من اتباع بعض الخطوات وعمل الإجراءات الآتية:

  • أولاً: أن يقوم البنك بإرسال رمز على الهاتف الجوال من أجل التحقق من أن الشخص الذي يقوم بالسحب نفسه صاحب البطاقة البنكية.
  • ثانياً: يجب الاتجاه إلى أقرب ماكينة صراف آلي يتوفر بها خدمة السحب بدون البطاقة.
  • ثالثاً: النقر على خيار الخدمات بدون بطاقة من القائمة المعروضة على الشاشة.
  • رابعاً:يجب على العميل القيام بالنقر على أيقونة السحب السحب النقدي عن طريق المحفظة الإلكترونية.
  • خامساً:ينبغي إدخال رقم الجوال الخاص بك، ثم يقوم البنك بطلب إدخال الرقم السري الخاص بالمحفظة الإلكترونية.
  • واخيراً:قم بإدخال المبلغ المُراد سحبه، ثم يتم إخراج الأموال مع إيصال من الماكينة.