نت ببلاش .. «بالفديو» هذا الكود السحري هيفتحلك شبكات الواي فاي في دقايق معدودة.. جربه ومش هتندم وهتدعيلي

نت ببلاش”.. هذا الكود السحري هيفتحلك شبكات الواي فاي في دقايق معدودة.. جربه ومش هتندم وهتدعيلي، التقدم التكنولوجي لم يترك بابا من الأبوار الا وطرقه فنجد معظمنا الان يعتمد علي الانترنت بشكل يومي وبصروة ضرورية لا يمكن الاستغناء عنه، بل أصبحللكثيرين وظائف شاغرة يعملون بها عن طريق الانترنت، ومن هذا الجانب يبحث العديد عن اي طريقة جديدة تمكنهم من فتح الانترنت بدون الحاجة الي شحن باقة وذلك عن طريق استخدام كود رقمي جديد يفتح جميع شبكات الواي فاي دون برامج او تطبيقات مساعدة.

طريقة فتح شبكة الواي فاي ببلاش وبدون تعقيد

يفشل العديد من الأشخاص في اختراق شبكات الوأي فاي من حولهم، ولكن سوف نوضح لكم في الخطوات التالية طريقة ما تتخيلها عشان تعرف تفتح نت من أي شبكة وأي فإي من حولك، وهذه الطريقة تستخدم رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بدون برامج او تطبيقات.

نت ببلاش .. «بالفديو» هذا الكود السحري هيفتحلك شبكات الواي فاي في دقايق معدودة.. جربه ومش هتندم وهتدعيلي

  • من أي هاتف محمول قم بالدخول على ضبط الهاتف ومن ثم قم باختيار الاتصال بالشبكات الأخرى.
  • قم بإدخال بعد ذلك اسم شبكة الوأي فإي التي تريد الاتصال بها.
  • وعند الدخول إلى صفحة الويب لطلب الاسم وكلمة المرور قم بإدخال الرقم التالي 192.168.1.1.
  • سوف يطلب منك بعدها التسجيل بالدخول عن طريق كتابة الاسم وكلمة المرور، سوف تقوم بكتابة كلمة admin والتي عادة ما تكون موحدة لدي معظم الشبكات والتي يتم تعيينها بشكل افتراضي.
  • يتم بعد ذلك بالدخول إلى أيقونة wlan وسوف تجد بعد ذلك كلمة المرور الخاصة بشبكة الوأي فإي التي تريد تسجيل الدخول عليها.

طريقة آخري لفتحة شبكة الواي فاي بدون كلمة سر

 

يمكنك أيضا أن تفتح النت على شبكات الواى فاي دون الحاجة إلى إدخال كلمة السر الخاصة بالشبكة، حيث كل ما تحتاج إليه هو عمل مسح على الشفرة الخاصة الموجودة على راوتر الواي فاي ليفتح لك النت مباشرا دون إدخال كلمة سر.