«اوعى تشتريه حتى لو ببلاش»!!.. تحذير من هذا النوع من الزيت المنتشر في الأسواق يدمر المناعة والكبد.. سم قاتل نطعم أولادنا !!!!

يوجد العديد من العناصر التي تستخدم في تحضير الطعام وأبرزها زيت الطعوم ولكن مع انتشار الكثير من أنواع زيوت الطعام المجهولة، أصبح هناك قلق وخوف بخصوص بعض أنواع تلك الزيوت التي لا يعلم ما هو مصدرها أو ما هي الشركات المنتجه لها، لهذا قد جئنا لكم بذلك الموضوع من أجل توعية المواطنين وتوضيح أن تلك الزيوت مجهولة المصدر، هي في الأساس زيوت طعام مستعملة ولكن تم إعادة تدويرها وإنتاجها مرة أخرى وبناء عليه ننصح سيدة المنزل بتجنب شراء هذا النوع من الزيوت الضارة لأنها تسبب الكثير من الأضرار الصحية لها ولأفراد أسرتها تابعونا للتفاصيل.

أنواع من الزيوت الضارة المنتشرة في الأسواق تدمر الصحة والجسم

نذكر لكم أن تلك الزيوت مهبوله المصدر هي نفسها زيوت الطعام المستعملة التي يقوم الباعة الجائلين بشرائها بأسعار رمزية من سيدات المنزل في كل يوم ويتم استخدام تلك الزيوت بطريقة خاطئة، ولا تستخدم في صناعة سائل تنظيف الأواني بل يوضع عليها مواد كيميائية ضارة تعمل على وتبييضها واعادة لونها إلى اللون التي كانت عليه، ويتم تعبئتها في زجاجات نظيفة مبيعات لبيعها مرة أخرى وبالطبع تلك الزيوت ضارة للغاية، لذلك يجب الحذر من استخدام هذا النوع من الزيت.

إعادة تدوير زيت الطعام المستعمل

يمكن استخدام زيوت الطعام المستعملة بشكل صحيح من خلال اخذ كميه منها واستخدامها في صناعة الصابون مع إضافة بعض المواد الكيميائية، ويستخدموا بعض الأشخاص كبديل لوقود السيارات، وآخرين يمكنهم أن يستفيدوا منه في صناعة الشموع بطريقه يدويه مع إضافة بعض المواد أيضا والزيوت العطرية.