خراب بيوت مستعجل !! ..أم شكت في ابنتها فوضعت لها كاميرا مراقبة في ” غرفة النوم ” وفي الصباح اكتشفت المفاجآه التي يشيب لها شعر الرأس !!!

بتأكيد لا يخلو بيت من شقاوة الأطفال واصوات الصراخ و البكاء وأصوات العب واضحك، ويكون من الصعب على الأمهات مراقبة الأطفال وخصوصاً إذا كانت الأم تعمل فتكو ن مضطرة على ترك المنزل وترك الاطفال فترات كبيرة بمفردهم، فتكون الام في العمل ولا تعلم ماذا يفعل اولادها؛ لذلك قامت أحد الأمهات بتركيب كاميرا داخل المنزل لكي تعرف ماذا يحدث وهي بالخراج أثناء فترة عملها، وأيضاً الاطمئنان عليهم وهم بمفردهم ولكن ما حدث كان مفاجأة بنسبه لها لأنها وجدت أشياء لا تعرفها، ولمعرفة باقي التفاصيل تابعونا خلال السطور التالية.

تعرف على سبب وراء تركيب الكاميرا

جاءت هذه الفكرة من أحد الأمهات في امريكا وذلك بسبب أن ابنتها ذات اربع سنين تقعد بمفردها لفترات طويلة، وفي بعض الأحيان يصيبها بعض التشنجات وذلك لأنها مريضة سكتة دماغية، ومن هنا جاءت الفكرة للام وقامت بشراء الكاميرا وتركيبها في غرفتها لمتابعة طفلتها وهي في الخارج؛ لأنها تخرج من الصباح حتى مساء ولا تعرف ماذا تفعل ابنتها.

خراب بيوت مستعجل !! ..أم شكت في ابنتها فوضعت لها كاميرا مراقبة في " غرفة النوم " وفي الصباح اكتشفت المفاجآه التي يشيب لها شعر الرأس !!!

 

 

ماذا حدث بعد تركيب الكاميرا

بعدما قامت الأم بتركيب الكاميرا حدث عكس ما كانت تتوقعه، وجدت ابنتها صاحبة 7 أعوام بسماع أصوات غير طبيعية قادمة من الغرفة ما اصوات صراخ وأصوات بكاء واضحك، وأيضًا اصوات موسيقيه مما أثار فزع الفتاة وأخذت تصرخ وقامت الأم بذهاب سريعاً، إلى المنزل لكي تكتشف ما سبب وراء هذا وما سبب فزع ابنتها، فقامت بأخذ الكاميرا ولاحظت أن كل ما يحدث بسببها وأنها مخترقة فأخذتها الدهشة لأنها لم تتوقع كل هذا.

خراب بيوت مستعجل !! ..أم شكت في ابنتها فوضعت لها كاميرا مراقبة في " غرفة النوم " وفي الصباح اكتشفت المفاجآه التي يشيب لها شعر الرأس !!!