مش رمضان صبحي.. الزمالك يخطف توقيع ابن الأهلي رسميًا بـ30 مليون جنيه

تمكن مسؤولو الزمالك من التوصل لاتفاق نهائي مع لاعب الأهلي السابق، يقضي بانتقاله إلى القلعة البيضاء مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2024، ليكون هو أول صفقات مجلس الإدارة الجديد بقيادة حسين لبيب، والذي تعهد أمام الجماهير بإعادة الفارس الأبيض لمنصات البطولات ومنافسة الغريم التقليدي النادي الأهلي على جميع الألقاب من جديد خلال السنوات المقبلة.

الزمالك يقترب من صفقة الموسم

تحدث أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، مع وكيل أعمال اللاعب ناصر ماهر نجم فيوتشر ولاعب الأهلي السابق، وذلك من أجل الاتفاق على تفاصيل انتقاله إلى صفوف فرسان ميت عقبة بدءًا من ميركاتو يناير.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد عرض نحو 10 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد على “ماهر”، وهو الأمر الذي وافق عليه الأخير وقرر التوقيع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات كاملة مع الفارس الأبيض.

ومن المتوقع بأن يعرض الزمالك نحو 20 مليون جنيه على إدارة مودرن فيوتشر، وذلك من أجل إقناعهم بالتنازل عن خدمات اللاعب والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الأهلي يرفض ضم فتوح احترامًا لإدارة الزمالك

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن النادي الأهلي قد رفض بشكل قاطع التوقيع مع أحد نجوم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت المصادر، بأن الأهلي قد تحدث مع وكيل أحمد فتوح، وقال بأن فرص انضمام الأخير إلى الشياطين الحمر قد أصبحت ضعيفة للغاية وخاصة بعد الاتفاقات الأخيرة التي تمت بين إدارة الخطيب مع مجلس إدارة الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب، بشأن توقف الممارسات الخاصة بالتوقيع مع اللاعبين على غرار صفقات محمود كهربا وإمام عاشور.