مش باقي على حد.. قرار عاجل من كولر يصدم نجوم الأهلي والخطيب يرفض التدخل !!

أستقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على خروج بعض العناصر الأساسية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويأتي ذلك قبل نحو ساعات قليلة من انطلاق مواجهة نظيره ميدياما الغانى، فى أولى مباريات الأهلي بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتي ستقام مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023.

كولر يستقر على أستبعاد ثلاثى الأهلي

ويسعى مارسيل كولر لتحقيق أول ثلاث نقاط له فى مستهل مشواره بالبطولة الأفريقية، عندما يواجه ميداما بطل غانا، وذلك للمنافسة على صدارة المجموعة بشكل مبكر وضمان التأهل.

وأستقر مارسيل كولر على أستبعاد 3 لاعبين من التشكيل الأساسى للفريق الأول، من مواجهة ميدياما الغانى المقبلة، وذلك وفقًا لحسابات الجهاز الفني، والذي يرى بأن بعض اللاعبين غير جاهز لتلك المواجهة.

ويقترب كريم الدبيس، الظهير الأيسر للنادى الأهلي من المشاركة خلال اللقاء المقبل، بديلا لعلى معلول، حيث يغيب الدولي التونسي عن اللقاء المرتقب بسبب عدم أكتمال شفاءه من الإصابة العضلية التى لحقت به خلال لقاء الإياب أمام صن داونز بدورى السوبر الإفريقى.

وكان الدبيس قد تحصل على إشادة السويسرى مارسيل كولر خلال الفترة الماضية، ورفض فكرة رحيل اللاعب، نظرا للحاجه الى خدماته خلال الفترة المقبلة.

كولر يغضب على نجم الأهلي

يعود محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادى الأهلي، مجددًا إلى تشكيل الفريق الأول في المسابقات الأفريقية، وذلك بسبب حرمان اللاعب من المشاركة في مسابقة الدورى الممتاز بسبب الإيقاف.

ومن المتوقع بأن يتواجد كهربا على حساب الدبابة الفرنسية أنتونى موديست، والذى لم ينجح فى إثبات نفسه الى الأن، ولهذا أصبح مهدد بفقدان مركزه الأساسي خلال المباريات المقبلة.

كما فتح السويسرى مارسيل كولر الباب أمام أستمرار مشاركة بيرسى تاو الأساسية مع الفريق الأول، بعد تقلص فرص جناح الأهلي طاهر محمد طاهر فى اللحاق بالمباراة بسبب معاناة الأخير من الإجهاد خلال الفترة الماضية.