مشوار بيراميدز ومازيمبى بدورى أبطال أفريقا قبل لقاء الدفاع الجوى الليلة


يحل مازيمبى الكونغولى ضيفًا ثقيلًا على بيراميدز، فى تمام السادسة مساء اليوم الجمعة على استاد الدفاع الجوى، لصالح منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


وصعد فريق بيراميدز إلى دور المجموعة بعد عبوره عقبة الرواندى آرمى باتريوريتيك، بتعادله خارج الديار سلبيًا ثم الفوز فى ملعب الدفاع الجوى بسداسية مقابل هدف.


كما نجح فريق مازيمبى فى تخطى دور الـ32 بفوز على نياسا بيج بولتس المالاوى بنتيجة خمسة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


ويطمع بيراميدز في المضي قدمًا بمجموعته الصعبة من أجل اقتناص بطاقة الصعود ومواصلة المشوار نحو حصد أولى ألقابه.


ويعتبر فريق مازيمبي هو ثاني أكثر الفرق الأفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا تاريخيًا، بالتساوي مع الزمالك برصيد 5 بطولات قارية.


وتلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد حكام مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، حيث يدير المباراة طاقم حكام من كينيا بقيادة الحكم بيتر كاماكو، ويعاونه مواطنه جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن ييمبي الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب الحكم الرابع، ويراقب المباراة بشير ولد العرب من دولة الصومال، ويراقب طاقم الحكام صلاح أحمد محمد من السودان، والمنسق العام كريستوفر سوميا بامبا من مالاوي.

نقلاً عن اليوم السابع