الندم باين عليها.. أول تعليق لهنا الزاهد على طلاقها من أحمد فهمي

شهدت الأيام السابقة طلاق الفنانة هنا الزاهد من الفنان أحمد فهمي، والتزمت الفنانة هنا الصمت خلال الأيام السابقة، إلا أنه نشرت على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”، اليوم الأحد 26 نوفمبر أول تعليق لها على طلاقها من الفنان، أحمد فهمي، والذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني.

أول تعليق من هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد، على صفحتها الرسمية على تطبيق ” انستجرام” كلمات باللغة الإنجليزية، ترجمتها:” الله لديه خطط كبيرة لك.. أؤمن بهذا “، وشهدت الفترة الماضية حالة من الخلافات الكبيرة التي وقعت بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي مع أسرة الأخير، وبالرغم من أن الأمر كانت تغلفه السرية التامة، إلا أنه تم تداول أنباء عن انفصال الثنائي بالفعل ولكن حتى الآن لم يحدث الطلاق رسمي.

الندم باين عليها.. أول تعليق لهنا الزاهد على طلاقها من أحمد فهمي
الندم باين عليها.. أول تعليق لهنا الزاهد على طلاقها من أحمد فهمي

انفصال بشكل سري

وتم تداول أنباء في الوسط الفني بأن الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي منفصلان منذ أسهر بشكل سري، وأنهم اتفقا بالفعل على الطلاق، لكن حسب تصريحات المقربين من الفنانين فإنه قد تم تأجيل هذا القرار لفترة، خاصة أنهما كانا يستعدان لطرح فيلمهم الجديد” مستر إكس”، وكادت أن تصبح قصة حب الثنائي واحدة من أجمل قصص الحب داخل الوسط الفني وكانت تحظى بمتابعة كبيرة من جمهور الثنائي.

قصة حب كبيرة

تعد قصة حب الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي، من أجمل قصص الحب داخل الوسط الفني، وكانت حديث السوشيال ميديا لفترة كبيرة، وقال عنها الفنان أحمد فهمي، قصة حب اللقاءات الثلاثة، والتي بدأت كما روى الثنائي مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج ” صاحبة السعادة”  وكان اللقاء الأول في أحد العروض الخاصة بفيلم سينمائي، واللقاء الثاني كان في أحد الكافيهات، وكان اللقاء الثالث وبدأت معه قصة الحب بعدما عزم الفنان أحمد فهمي الفنانة هنا على الغذاء في أحد الأماكن العامة.