“عوده ابن النادي”.. مفاجأة قوية حول حقيقة عودة رمضان صبحي.. الخطيب يحسم الجدل!!!

يبحث الكثير من الناس عن  حقيقه  عوده ابن النادي رمضان صبحي،تردَّدت أنباء بشأن رغبة رمضان صبحي لاعب بيراميدز في العودة إلى الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتويه المقبلة، ورغم عدم وجود ما يشير إلى نيته الرحيل عن بيراميدز، إلا أن تقارير إعلامية مصرية كشفت رغبة رمضان صبحي في العودة إلى الأهلي والاعتذار للنادي بعدما رحل عنه قبل عامين، وسط حالة من الجدل.

ما حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي؟

  • أكد الإعلامي شريف جمعة، أن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي، والنادي الأهلي السابق، يطالب بتقديم الاعتذار لـ نادي الأهلي بشكل رسمي، وأن الحارس الكبير إكرامي يتدخل كوسيط لحل المشكلة،وأشار إلي أن رمضان صبحي كان سببا من أسباب وصول المنتخب المصري لـ كأس العالم، وكان له دور كبير في كأس الأمم الأفريقية.
  • ولفت إلي أن رمضان كان في مكان، والآن أصبح في مكان تاني، معقًا: “رمضان صبحي سيطلب الرحيل من نادي بيراميدز، ومستعد لتسديد أي تعويض، من أجل أن يعود لـ الأهلي” ،وتابع: “الحارس السابق إكرامي، سيبرر الأمر بأن رمضان، كان عمره صغيرا”، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة بشأن عودة رمضان صبحي.

ماذا قال رمضان صبحي

قال صبحي في بيان: “أنا سعيد جدًا بالعودة إلى النادي الأهلي. هذا هو منزلي، وأنا متحمس للعب مرة أخرى مع زملائي والجماهير ،وقال رئيس الأهلي، محمود الخطيب: “نحن سعداء للغاية بعودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي. إنه لاعب موهوب للغاية، وسنكون سعداء برؤيته مرة أخرى في قميص الأهلي.”تم الاتفاق على انتقال صبحي إلى الأهلي مقابل مبلغ لم يكشف عنه. من المتوقع أن يوقع على عقد لمدة ثلاث سنوات مع النادي.