عكس المتوقع.. أحمد فهمي يُعلن السبب الحقيقي لانفصاله عن هنا الزاهد

أطلق الفنان أحمد فهمي مجموعة من التصريحات النارية الهامة في برنامج “ABtalks” مع الإعلامي أنس بوخش، والذى يعرض عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، في أول ظهور إعلامي عقب انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد، ليطلق مجموعة من التصريحات القوية.

تفاصيل انفصال أحمد فهمي عن هنا الزاهد

وأوضح الفنان أحمد فهمي أن هناك أسرار عن الطلاق عن هنا الزاهد لا يمكن الإفصاح عنها خلال الفترة الجارية، وأن كل الأشخاص الناجحين في حياتهم العملية ليسوا بالضرورة ناجحين في علاقتهم الزوجية.

عكس المتوقع.. أحمد فهمي يُعلن السبب الحقيقي لانفصاله عن هنا الزاهد
عكس المتوقع.. أحمد فهمي يُعلن السبب الحقيقي لانفصاله عن هنا الزاهد

 

وأوضح الفنان أحمد فهمي أنه يمتلك أزمات كبيرة ومشاكل في شخصيته ، لكن الجميع يحب الظهور في التليفزيون ليخرج أفضل مما فيه، يعني في حال سألت شخص في الشاره هيقول انت ناجح، لكن أنا أقدر أقول إنك ناجح فى شغلك، لكن باقي الحياة العملية لا أحد ماذا يدور.

من السبب في طلاق أحمد فهمي من هنا زاهد

وقال الفنان أحمد فهمي إنه السبب في الانفصال عن الفنانة هنا الزاهد قائلا أكيد العيب هيكون فيا أنا، مؤكدا أن كلمة خراب البيوت كلمة جاهلة جدا، أحيانا بشوف صلاح البيت في الانفصال، أما عن الطلاق بشكل عام أوضح فهمي أن الأمر بسيط بالنسبه له، بحكم تجربته مع والديه بعد انفصالهما، وعمه وزوجة عمه ولذلك بات الأمر مختلفا بالنسبة له حيث تعتمد الحسابات لديه على العقل فقط.

وسبب التأخر في الإنجاب قال أحمد فهمي، إن الطفولة أهم مرحلة في حياة الإنسان، وخاصة من عمر سنة إلى 10 سنوات، وأى حاجة تحصل للفرد لا بد من الاستعداد بشكل تام للتعامل مع الطفل، لأن التعامل مع الطفل دا أخطر حاجة ممكنة.