مفاجأة كبيرة !!.. “الزرافة المهددة بالانقراض” .. نوع نادر جدا من الزرافات وظهرها بمطقع فيديو ..طولها ٨ متر!!

تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر زرافة فريدة من نوعها، ووصفها بعض الأشخاص بأنها أغرب زرافة في التاريخ فتظهر هذه الزرافة النادرة التي تعود لسلالة زرافة كردفان الأفريقية، وهي فصيلة معرضة لخطر الانقراض، كونها من الأنواع النادرة على مستوى العالم

 

فيديو لأكثر نوع زرافات نادر وتصرف مفاجئ

 

مفاجأة كبيرة !!.. "الزرافة المهددة بالانقراض" .. نوع نادر جدا من الزرافات وظهرها بمطقع فيديو ..طولها ٨ متر!!قدّم الفنان محمد عمر، المعروف بلقب “بلانة”، فيديو يوثّق تجربته خلال زيارته لهذه الزرافة الفريدة ونشر “بلانة” الفيديو عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام بتقديم الخضروات للزرافة وتحدث عن تجربته الفريدة. أكد أن أصول هذه الزرافة تعود إلى مناطق وسط إفريقيا، مثل الكاميرون وتشاد، وتعد مهددة بالانقراض نتيجة للصيد غير القانوني وتدمير البيئة الطبيعية أثارت هذه الزرافة دهشة العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا الفيديو وأعربوا عن إعجابهم بجمالها وندرتها. 

 

ردود أفعال الناس على فيديو أطول زرافة بالعالم

تفاعل المستخدمون بشكل كبير مع هذه الظاهرة، مُعبرين عن حبهم للحيوانات ودعمهم للحفاظ على التنوع البيولوجي والحياة البرية في جميع أنحاء العالم وتعكس هذه التجربة الاهتمام المتزايد بحماية الحياة البرية والأنواع المهددة بالانقراض. وقد أشار محمد عمر إلى أهمية نشر الوعي حول قضايا البيئة والاستفادة من هذه الفرصة لتعزيز الوعي بأهمية حماية الحياة البرية والحفاظ على التنوع البيولوجي.