“الفراخ بكام انهاردة”.. تعرف على أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 .. مفاجأة في سعر كرتونة البيض!!

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، حيث تعتبر صناعة الدواجن من أهم الصناعات الغذائية التي توفر للمستهلك كافة أنواع اللحوم لتلبية الاحتياجات العامة في السوق الاستهلاكي. ولذلك فإن وزارة الزراعة مهتمة جداً بتوفير كافة سبل دعم قطاع صناعة الدواجن؛ لأنه من أهم القطاعات التي تقدم الدعم الغذائي الجيد وتحقق الاكتفاء الذاتي للدولة في هذا النوع من اللحوم. لذلك نتابع عن كثب أهم المعلومات المتعلقة بأسعار الدواجن بكافة أنواعها، والأكثر طلبا، والتي يوافق المستهلك على شرائها ويرغب في متابعة أسعارها، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم . أهم التفاصيل تابعونا

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

أسعار الدواجن وكراتين البيض اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023
أسعار الدواجن وكراتين البيض اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

 

يعتبر لحم الدجاج الأبيض من أكثر أنواع اللحوم المتوفرة في المزارع في مصر، ويبلغ سعره 61 جنيها مصريا. وغدا قد يصل السعر إلى مثله أو يرتفع إلى 62 جنيها، ليحقق سعر استهلاكي نحو 70 جنيها مصريا، وقد يرتفع السعر في بعض الأسواق الاستهلاكية إلى 71 جنيها مصريا.

 

تعرف على أسعار دواجن الساسو والبلدي

 

ومن المتوقع أن يصل سعر دجاج الساسو إلى 80 جنيها للكيلو جرام. وفي البورصة المحلية، تم الإعلان عن سعر الكيلو جرام في المزارع مسجلا 75 جنيها، وقد يصل إلى 76 جنيها للكيلو جرام في المزرعة وفي أسواق الجملة.

 

تعرف على أسعار دجاج الأمهات

 

واستقر سعر دواجن الأم البيضاء عند 55 جنيها، ويصل السعر في بعض المناطق إلى 57 جنيها، وهو سعر المزرعة، بينما يسجل في الأسواق المحلية 60 جنيها.

 

تعرف على أسعار الدواجن المحلية

 

وسجل سعر الدجاج المحلي بالأسواق المحلية في مصر، اليوم، سعرا مستقرا، حيث ثبت عند 119 جنيها للكيلو جرام، وفي البورصة المحلية وصل السعر إلى 110 جنيهات، وهو السعر الذي وصل إليه.

 

تعرف على أسعار البيض غدا

 

ومن المتوقع أن يصل سعر البيض إلى 125 جنيهًا مصريًا لكرتونة البيض الأحمر، بينما يصل سعر البيض المحلي إلى 140 جنيهًا مصريًا للكرتونة.