مفاجأة مدوية.. شيرين تطلب الطلاق من حسام حبيب لهذا السبب !!

أكدت مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب أن سبب طلاقها من الفنان حسام حبيب هو خلاف شديد بينهما حدث على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب. هذان الفنانان قد شهدا علاقة زواجية متقلبة ومثيرة للجدل، تخللتها العديد من الأزمات والانفصالات والعودات.

وقالت المصادر إن الخلاف تطور إلى مشادة كلامية وضرب بين الزوجين بسبب محاولة حسام التأثير على قرارات شيرين الفنية والتي رفضتها بشكل قاطع وطالبته بالطلاق. وأضافت المصادر أن حسام حاول الحفاظ على زواجه ولكن شيرين كانت مصممة على الانفصال وتم الإعلان عنه رسميا أمس.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لم تمر ساعات على إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقها من الفنان حسام حبيب حتى تصدرت اسمها محركات البحث على الإنترنت.

وكانت الأنباء قد انتشرت في الفترة الأخيرة عن وجود أزمة بين شيرين وحسام وأنهما انفصلا قبل أن يعودا مجددا.

وأكدت شيرين بطريقة غير مباشرة خبر طلاقها من حسام عندما نشرت على حسابها على إنستغرام صورة لها وهي ترتدي خاتم الزواج وكتبت “الحمد لله”.

تأكيد انفصال شرين وحسام

وكشف الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل لقائه بشيرين في الرياض قبل أسبوعين تقريبا وأنها أخبرته ببعض المشاكل التي كانت تمر بها. وطمئن عمرو أديب الجمهور الكبير للفنانه شيرين عبد الوهاب حيث قال انها في حالة صحية جيدة وأنها تستعد لإطلاق ألبوم جديد وحصري خلال الفترة القادمة . وأعرب عمرو أديب عن صدمته وذهوله من خبر طلاق شيرين وحسام ووصفه بالمفاجأة.