«اشتري وارميها في الفريزر»..أسعار الدواجن اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 في الأسواق + سعر كرتونة البيض.. إليكم التفاصيل!!!

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023. يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة أسعار الدواجن بشكل يومي، لأنها تعتبر من أهم أنواع المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية الهامة التي لا غنى عنها شراء. ولذلك من خلال هذا التقرير نتعرف على أهم المعلومات حول تكلفة الشراء للكيلو. جرام من كل نوع من أنواع الدواجن التي تباع بكثرة في الأسواق المحلية المصرية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023

«اشتري وارميها في الفريزر»..أسعار الدواجن اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 في الأسواق + سعر كرتونة البيض.. إليكم التفاصيل!!!

ومن خلال هذا المقال نرصد جميع أنواع الدواجن وأسعارها بالتفصيل وما هي الأسعار المتوقع بقاءها حتى الغد. أعلنت البورصة الرئيسية اليوم أن أسعار جميع أنواع الدواجن عند مستوى ومؤشر الاستقرار، وهذا ما يبدو واضحاً في أسعار جميع أنواع الدجاج بما في ذلك الدجاج الأبيض والمحلي. كما استقرت أسعار الساسو والأمهات والبط والأرانب وجميع منتجات الدواجن من أرجل وأفخاذ وصدور بالعظم وحتى أنواع البيض.

 

تعرف على أسعار الدواجن البيضاء

 

ولا تزال أسعار الدجاج الأبيض مستقرة، ويقدر سعره اليوم في المزرعة بنحو 61 جنيها مصريا. وفي البورصة الرئيسية، وصل سعر كيلو الدجاج إلى 61 جنيها مصريا. ومن المتوقع أن يستقر السعر على نفس القيمة حتى غد السبت، فيما يصل إلى المستهلك بأسعار تتراوح بين 66 وتصل إلى 67 جنيها في بعض المناطق.

 

تعرف على أسعار الدجاج البلدي

 

سعر كيلو الدجاج المحلي اليوم 110 جنيها مصريا في البورصة، وسعره في المتاجر 120 جنيها مصريا.

 

تعرف على أسعار دواجن الساسو

 

ويتوفر دجاج الساسو بسعر 79 جنيها مصريا، وقد يقل عن 78 جنيها مصريا في المناطق الأخرى.

 

تعرف على أسعار دواجن الأمهات

 

ومن المتوقع أن يصل سعر دواجن المربي إلى سعر في المزرعة يعادل 55 جنيها مصريا، وفي المتاجر والأسواق الاستهلاكية يصل السعر إلى 60 جنيها مصريا.

 

تعرف على تكلفة شراء البيض من المزرعة

 

ووصل سعر البيض الأبيض إلى 123 جنيها، بينما وصل سعر البيض الأحمر إلى 126 جنيها، وتراوح سعر البيض الحر من 139 إلى 140 جنيها للكرتونة. وقد يرتفع السعر للمستهلك بما يصل إلى 10 جنيهات.