“بكام الفراخ انهاردة “.. تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023 في الأسواق ومفاجأة في سعر كرتونة البيض!!

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023 حيث استقرت الأسعار اليوم، كما تم توضيح ذلك بالتقرير الخاص ببورصة الدواجن الرئيسية وفي كافة محلات بيع جميع أنواع الدواجن. ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على تكلفة جميع أنواع سلالات الدواجن المنتشرة في كافة الأسواق والمزارع المحلية، ويقبل الكثيرون على شراء هذا النوع من الدواجن، خاصة مع انخفاض الأسعار خلال تلك الفترة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023

أسعار الدواجن وكراتين البيض اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023
أسعار الدواجن وكراتين البيض اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023

ولا تزال أسعار الدواجن مستقرة حتى الآن، وفيما يلي نناقش الأسعار المتوقعة لجميع أنواع الدواجن الأكثر تداولاً في الأسواق المحلية المصرية، حيث من المتوقع أن تستقر غداً عند تكلفة اليوم على مستوى جميع أنواع الدواجن المتوفرة بالأسواق و مزارع.

 

تعرف على أسعار الدواجن البيضاء

 

لا تزال أسعار الدجاج الأبيض اليوم، كما أشار تقرير البورصة الرئيسية، مستقرة، حيث سجل سعر كيلو الدجاج الأبيض 65 جنيهاً مصرياً. وتبقى تكلفة هذا النوع من الدجاج مستقرة، ومن المتوقع أن تستمر حتى افتتاح التداول غدا، وفي الأسواق المحلية قد يصل السعر من 68 إلى 70 جنيها مصريا.

 

تعرف على أسعار دواجن الأمهات

 

وتتراوح أسعار دواجن التربية البيضاء بين 60 و62 جنيهاً مصرياً، وهو السعر السائد اليوم، ومن المتوقع أن يستمر هذا السعر أيضاً حتى افتتاح التداول بالبورصة الرئيسية غداً الأحد 24 ديسمبر 2023م. على مستوى كافة المحلات، أما في المزارع فقد يسجل السعر 55 جنيها غدا. .

 

تعرف على أسعار الدواجن البلدي

 

ويتوفر الدجاج المحلي في الأسواق المصرية بسعر يصل إلى 120 جنيها مصريا، وهو السعر المتوقع أيضا غدا الأحد 24 ديسمبر. كما من المتوقع أن يسجل السعر في المزرعة ما بين 109 و110 جنيهات مصرية. بينما يبدأ سعر البط المحلي للكيلو جرام من 100 جنيه مصري في الأسواق. .

 

تعرف على أسعار دواجن الساسو اليوم الأحد

 

ومن المتوقع أن تتراوح أسعار دواجن الساسو غدا بالبورصة الرئيسية بين 71 و74 جنيها مصريا، بينما تتراوح أسعارها بالمتاجر بالنسبة للمستهلكين من 81 إلى 91 جنيها مصريا في معظم الأسواق المحلية.