خبر سار يسعد الملايين!!.. رسمياً قرار حكومي بصرف “40% زيادة جديدة لأصحاب المعاشات” في ذلك الموعد.. أعرف الفئات المشمولة بالقرار يا بختك لو كنت واحد منهم!!!

صرحت وزارة التضامن الاجتماعي من خلال بيان لها في غاية الأهمية أثناء الأيام القليلة الماضية تحديداً بتاريخ الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023 عن صرف زيادة جديدة بنسبة تصل إلى 40% لأصحاب المعاشات وجميع المستفيدين من راتب تكافل وكرامة، كما نشرت وزارة التضامن الاجتماعي في بيان رسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلنة لجميع المواطنين عن ميعاد صرف تلك الزيادات لشهر ديسمبر الجاري بالإضافة إلى الفئات المستحقة، لهذا دعونا نستعرض معكم تفاصيل هذا الخبر.

صرف 40% زيادة جديدة لأصحاب المعاشات

أوضحت وزارة التضامن الاجتماعي في بيان خاص بها إلى وجود العديد من منافذ صرف المعاشات المنتشرة في معظم محافظات جمهورية مصر العربية، كما أكدت الوزارة على استعدادها التام خلال هذه الفترة لإيداع تلك الزيادة الجديدة لجميع الفئات المستحقة في برنامج تكافل وكرامة بدءاً من يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023، بالإضافة إلى ذلك صرحت وزارة التضامن الاجتماعي أن تلك الزياة تشمل القيمة المقررة في شهر أبريل بنسبة 25% إلى جانب الزيادة المقررة من الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تم بالفعل صرفها منذ أكتوبر الماضي.

خبر سار يسعد الملايين!!.. رسمياً قرار حكومي بصرف "40% زيادة جديدة لأصحاب المعاشات" في ذلك الموعد.. أعرف الفئات المشمولة بالقرار يا بختك لو كنت واحد منهم!!!

قرار عاجل بزيادة المعاشات 2023

أشارت وزارة التضامن الاجتماعي إلى قيامها بعمل لجان خاصة ومنافذ صرف متعددة من أجل مساعدة أصحاب المعاشات في صرف هذه الزيادات، مع ضرورة وضع أقصى حد من الأموال في ماكينات الصرف الآلي ليتمكن ما يزيد عن 5 مليون مواطن ممن يستحقون معاشات تكافل وكرامة من صرف كافة المستحقات المالية الشهرية بسهولة ويسر.