برخص التراب.. اشتري أرخص سيارة مستعملة في مصر بـ 35 ألف جنيه فقط وموفرة في البنزين.. فبريكا من الداخل

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن أفضل السيارات التي يمكن شراؤها بأفضل الأسعار في السوق خاصة في ظل الظروف التي يعيشها الشعب المصري خلال الفترة الحالية، وتتمتع سيارة فيات بشعبية كبيرة في السوق المصري، حيث حققت مبيعات هائلة وتتميز بكونها واحدة من أرخص السيارات المتوفرة في السوق للسيارات المستعملة وتتميز هذه السيارة بتوفير خيارات اقتصادية في الفئات المختلفة، وتوفير قطع الغيار بأسعار معقولة، وسهولة الصيانة، مما يجعلها خيارًا مناسبًا لمختلف الفئات.

مواصفات سيارة فيات ١٢٨نسخة

تقدم سيارة فيات 128 بنسختها الخارجية بلون أزرق رائع، وتظهر بحالة جيدة مع بعض الأجزاء التي تم تجديدها، مع إجراء صيانة شاملة تتضمن تغيير الزيوت والسيور. وتتميز هذه النسخة من موديل 1985 بجوانب رياضية وواجهة قياسية، حيث يبرز الصدام الأمامي الحديدي بمصابيح عالية الأداء ومصابيح مربعة الشكل، فالسيارة تتمتع بمقاعد جلدية، ونظام صوتي ترفيهي، وناقل حركة يدوي من خمس نقلات، مع محرك رباعي الأسطوانات ونظام جر أمامي.

اراء الخبراء في سيارة فيات موديل ١٢٨

كثير من المستخدمين وأصحاب الخبرة أكدوا على جودة هذا النوع من السيارات وأشاروا إلى أنها تعتبر اختيارًا جيدًا نظرًا لسعرها الاقتصادي بالمقارنة مع الأسعار المرتفعة للسيارات في الوقت الحالي ويرون أنه بالإمكان لأي شخص لديه الإمكانية المالية شراء هذه السيارة، وسيجد فيها خياراً جيداً للاستفادة منها.

معلومات عن محرك سيارة فيات

لتغطية مسافة 100 كم، تحتاج سيارة فيات  إلى 6.3 لتر وقود ويعتمد محرك سعته 1600 سي سي على 110 حصانًا، مما يسمح للسيارة بالتسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 11.2 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 192 كم/ساعة، ويبلغ عزم الدوران الأقصى 152 نيوتن/متر، فيتميز ناقل الحركة الأوتوماتيك بست سرعات، وتكون سعة خزان الوقود لها 45 لترًا.