رقم ولا عمره يجي في بالك.. لن تصدق حجم ثروة الفنان المصري تامر حسني .. عدد أولاده وجنسية زوجته.. والمفاجأة الكبرى عمره؟!!! 

من أبرز الفنانين العرب اللامعين في الوطن العربي الفنان تامر حسني الذي يتمتع بأكثر من موهبة رائعة فهو يتقن الغناء ويتقن أيضاً التمثيل، بل وإنه يعطي لكل مهنة فيهما حقها ويبذل فيها قصارى جهده وهو ما يميز هذا الفنان لأن عادة ما يقصر الفنان في موهبة على حساب موهبة أخرى لكن الأمر يختلف مع تامر حسني ولذلك هو الأفضل على الإطلاق، وفيما يلي سوف نوضح كم عمر الفنان تامر حسني؟ وجنسية زوجته وعدد أولاده وكم تبلغ ثروته بالتفصيل في السطور القادمة.

كم عمر الفنان تامر حسني؟

إن الفنان تامر حسني نجم الجيل ولد في محافظة القاهرة في اليوم السادس عشر من شهر أغسطس لعام 1977 أي أنه يبلغ من العمر الآن 47 عاما، وإسم تامر حسني بالكامل هو تامر حسني شريف عباس فرغلي، ويتميز تامر حسني بأنه يمتلك أكثر من موهبة فهو ممثل ومطرب وملحن ومخرج وكاتب سيناريو وكاتب أغاني أيضاً.

رقم ولا عمره يجي في بالك.. لن تصدق حجم ثروة الفنان المصري تامر حسني .. عدد أولاده وجنسية زوجته.. والمفاجأة الكبرى عمره؟!!! 

بداية المشوار الفني للفنان تامر حسني

تخرج الفنان تامر حسني من كلية الإعلام في جامعة 6 أكتوبر والتي شارك فيها في جميع الحفلات الغنائية بها، وذات يوم جاءت المذيعة سلمى الشماع فسمعت صوته وانبهرت به وقررت دعمه وقدمته إلى المنتج نصر محروس ليبدأ مشواره الفني في عام 2002 بإقامة ألبوم مع شرين عبد الوهاب بعنوان Free Mix 3.

زواج الفنان تامر حسني

تزوج الفنان تامر حسني مرة واحدة فقط في حياته وهي مستمرة معه حتى الآن من الفنانة المغربية بسمة بوسيل عام 2012 ولديه منها ثلاثة أولاد وهم آدم وتاليا وأمايا.

كم ثروة الفنان تامر حسني ؟

سؤال يشغل بال الكثير من معجبي الفنان تامر حسني في العالم أجمع وقد بين إجابة هذا السؤال موقع Celebrity Net Worth الذي كشف عن حجم ثروة الفنان تامر حسني والتي بلغت عشرة ملايين دولار بداية من عام 2002 إلى عام 2022.