بعد حسام حبيب.. حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بالطبيب خطيب مريهان حسين السابق

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتثير الجدل من جديد، وذلك خلال الأيام الأولى من العام الميلادي الجديد 2024، بسبب حفلتها الأخيرة وكلماتها عن العراق وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية أنباء تزعم ارتباطها بطيب أمراض نساء الخطيب السابق لفنانة شهيرة، وذلك بعد انفصالها عن حسام حبيب.

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بالطبيب خطيب مريهان حسين السابق

وزعم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية، دخول الفنانة الشهيرة شيرين عبد الوهاب في علاقة جديدة وارتباطها بطبيب أمراض نساء الخطيب السابق للفنانة مريهان حسين، والذي انفصل عن مريها بعد فترة من الخطوبة، وتساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي شيرين عبد الوهاب عن حقيقة تلك الأنباء ومدى صحتها.

والتزمت جميع الأطراف الصمت، ولم تخرج الفنانة شيرين للرد على تلك الأقاويل وتأكيدها أو نفيها، ليظل الأمر غير مؤكد من الأشخاص المعنيين نفسهم، ولكن الفنانة مريهان حسين شاركت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام استوري خلال الأيام القليلة الماضية كتبت فيها “وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”، وتوقع البعض بأن السبب وراء هذا المنشور هو الرد على الأخبار المنتشرة خلال الفترة الأخيرة.

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بالطبيب خطيب مريهان حسين السابق
حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بالطبيب خطيب مريهان حسين السابق

وكانت مريهان أوضحت سبب عدم زواجها حتى الآن، عبر ردها على سؤال أحد المتابعين على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت مريهان ردًا على سؤال المتابع “متجوزتش لحد النهاردة عشان أنا بحب الروقان ومش بحب النكد والزعل، وبحترم مساحتي الشخصية، وشخصيتي اللي بنيتها وهذبتها.. ولسه ملقتش الراجل اللي ميخذلنيش في دول”.