مطلعش رمضان صبحي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “أبن الأهلي” مقابل 25 مليون جنيه

قال حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بان كافة الجهود الآن متركزة حول حل مشكلة القيد وإنهاءها بشكل رسمي، وذلك حتى يتمكن الفارس الأبيض فيما بعد من الحصول على خدمات لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا في ظل مطالبات المدير الفني معتمد جمال بضرورة تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة مميزة قادرة على تقديم الإضافة، ومن ثم إعادة فرسان ميت عقبة إلى منصات البطولات والألقاب من جديد في السنوات المقبلة.

الزمالك يقترب من أول الصفقات

دخل مسؤولو القلعة البيضاء في مفاوضات جادة للحصول على توقيع ناصر ماهر، نجم خط وسط الأهلي السابق ولاعب مودرن فيوتشر الحالي، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني في ناديه، وبات لا يشارك بصفة أساسية في الفترة الماضية.

وبحسب المصادر، فإن الزمالك قد عرض على اللاعب الانتقال لصفوف القلعة البيضاء مقابل حصوله على راتب سنوي، يقدر بنحو 7 مليون جنيه خلال الموسم الواحد، وهو ما جعل نجم الأهلي السابق يعطي موافقة مبدئية على الأمر، ويؤكد على رغبته في خوض تجربة جديدة مع الفارس الأبيض.

ومن المتوقع بأن يحسم الزمالك مفاوضاته مع مودرن فيوتشر بعدما يتم حل أزمة القيد، ويتم السماح للفريق بضم لاعبين جدد في ميركاتو يناير الجاري.

أول الراحلين عن صفوف الزمالك

أكدت تقارير صحفية، بأن الكابتن حسين لبيب قد فتح الباب أمام رحيل الحارس الشاب محمد صبحي، وهذا بعدما أصبح الأخير احتياطيًا في الفترة الأخيرة، وخسر مركزه لصالح محمد عواد.

وقالت المصادر، بأن “صبحي” لديه عرض بقيمة 20 مليون جنيه من إدارة بيراميدز، وعلى الأرجح ستتم الموافقة عليه.