«مفاجأة تهز الكورة المصرية»..مفاجأة بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي أو الانتقال للزمالك.. إليكم التفاصيل!!

 

مفاجأة كبيرة لجماهير الكرة المصرية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة كبيرة حول موقف اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز من العودة لصفوف النادي الأهلي أو الانتقال للغريم التقليدي. الزمالك، خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الفريق السماوي، في ظل رغبة اللاعب. في تجربة جديدة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على التفاصيل

«مفاجأة تهز الكورة المصرية»..مفاجأة بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي أو الانتقال للزمالك.. إليكم التفاصيل!!
صفقة القرن.. شوبير يكشف مفاجأة عن انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء، عبر برنامج مع شوبير على قناة أثير أون تايم سبورتس، إن هناك احتمالية لعودة رمضان صحبي للأهلي خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنه “إذا حدث انفراج في الأهلي”. موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي، اللاعب سيوقع فورًا”.

 

وأضاف شوبير: “رغبة رمضان صبحي الأولى هي الاحتراف في الخارج، لكن رغبته الأولى هي الانتقال للأهلي، ولو أراد الأهلي لوقع على بياض فورًا دون التفكير في أي شيء”، مشيرًا إلى أن اللاعب يعتبر موهبة كبيرة، لكنه في الوقت الحالي لا يقدم نفس المستوى الذي قدمه في السنوات الأخيرة.

 

وتابع: “رحيل رمضان صبحي من الأهلي إلى بيراميدز جاء بسبب المال ولم يحسبه اللاعب وقتها، لكن الأمر كان ماليا، ومعلومتي أنه من الممكن تغيير موقف الأهلي و” وأنه سيكون هناك انفراجة في موقف النادي بشأن عودة رمضان صبحي بعد انتهاء عقده مع بيراميدز”.

 

وأشار شوبير إلى أن اللاعب ما زال في عقده مع فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف تقريبا، حيث ينتهي عقده مع الفريق السماوي بنهاية موسم 2025، وفي حالة عدم وصول أي عروض احترافية أوروبية بعد ذلك. انتهاء عقده ولا انفراج مع النادي الأهلي والزمالك يدخل في المفاوضات. ولن يكون أمامه سوى الموافقة على العرض، قائلا: “إذا لم يأتي عرض أوروبي وتفاوض معه الزمالك فلن يكون أمامه خيار سوى القيام بذلك”.