في عيد ميلادها.. “ياسمين عبد العزيز” تعلن انفصالها عن زوجها أحمد العوضي

أثارت الفنانة الشهيرة ياسمين عبد العزيز حالة واسعة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانها عن انفصالها عن زوجها الفنان الشهير أحمد العوضي، وكشفت ياسمين عن ذلك الأمر من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عدد كبير من المتابعين على ذلك المنشور متسائلين عن السبب وراء ذلك الانفصال المفاجئ.

ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن زوجها أحمد العوضي

وكتبت ياسمين عبر حسابها الرسمي على فيس بوم “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير”، وجاء ذلك الخبر صادمًا للبعض.

وما صدم الجمهور بشأن انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي، هو احتفال الثنائي بعيد ميلاد ياسمين أمس، وحرص الفنان أحمد العوضي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز، والذي يأتي اليوم 16 يناير، وكتب أحمد العوضي أمس عبر صفحته الرسمية على موقع مشاركة الصور والفيديوهات الانستجرام معلقًا على صورة نشرها تجمعه بزوجته ياسمين “كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن زوجها أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن زوجها أحمد العوضي

فيلم الإسكندراني

وشارك الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الأخيرة في فيلم الإسكندراني والذي يعتبر أولى بطولات العوضى في السينما، ويشارك معه في الفيلم الفنان عصام السقا وزينة، ويأتي الفيلم من إخراج خالد يوسف وعن قصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة، وحقق الفيلم نجاح كبير في السينما ونال إعجاب الكثير من الأشخاص.

وقام الفنان أحمد العوضي بحضور عرض فيلم الإسكندراني وسط جمهوره ومحبيه في أحد المجمعات السينمائية الكبرى وشارك العوضي في حضور الفيلم الفنان عصام السقا، ولقى الفيلم إقبال كبير وتحدث عدد كبير من الجماهير عن نجاح الفيلم على منصات التواصل الاجتماعي.