النبوءة تحققت.. سبب انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

سبب انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وأرجعت بعض المصادر القريبة من الفنانين أن الثنائي وقع الطلاق رسميا بينهما منذ 14 يوما، وذلك حينما غابت ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لأول بطولة سينمائية مطلقة لزوجها أحمد العوضي، ورد الفنان أحمد العوضي على أسباب  غيابها بأنها تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة ولذلك لم تستطع الحضور.

سبب انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
سبب انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

توقعات ليلي عبد اللطيف بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكانت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج توقعت في بداية 2024، بانفصال الثنائي العوضي وياسمين عبد العزيز، وسرعان ما رد عليها الثنائي: يا ساتر يا رب.. بلاش إنتى يا ليلي”، ورد العوضي أيضا: كذب المنجمون ولو صدقوا أو صدفوا”.

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان أحمد العوضي احتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز ونشر صورة تجمعهما معا، معلقا عليها: كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، وتزوج العوضي من ياسمين عبد العزيز في 2020، واستطاعا أن يشكلا ثنائيا فنيا ناجحا خلال السنوات الماضية.

وتعاون الثنائي في مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 وهو العام الذي شهد قصة حبهما والتي تكللت بالزواج وبعد ذلك قررا العمل سويا في مسلسل “اللي مالوش كبير” عام 2021، وهو العام الذي حقق نجاحا كبيرا وشاركا أيضا في مسلسل “ضرب نار” العام الماضي.

انفصال العوضي وياسمين عبد العزيز

وأخيرا قرر الانفصال فنيا بعد مسلسل “ضرب نار” لا سيما أن العوضي تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان “حق عرب” والذي يتم تصويره حاليا، من أجل المشاركة في الماراثون الرمضاني في حين تعمل ياسمين عبد العزيز على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة، إذ قدمت آخر أفلامها “أبلة طمطم” عام 2018.